page contents
أخبار رئيسية

ولي عهد رأس الخيمة يتفقد سير العمل في مركز الداره الحدودي

وام / قام سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة اليوم بجولة تفقدية في مركز الداره الحدودي بالامارة الذي يربط دولة الإمارات بسلطنة عُمان الشقيقة .

واطلع سموه علي أجهزة الفحص الحديثة في جمرك الدارة وأنظمة الفحص من خلال استخدام أحدث أجهزة التفتيش المتقدمة فنيا لمساعدة المفتشين على تأدية مهامهم خاصة تلك المتعلقة بإحباط محاولات تهريب المواد الممنوعة والمقيدة ومكافحة الجريمة المنظمة والغش التجاري، فضلا عن تسهيل التجارة المشروعة عبــر إجراءات تفتيش جمركي تمتاز بالفعالية والكفاءة.

رافق سموه خلال الجولة .. الشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري برأس الخيمة و الشيخ أرحمه بن سعود بن خالد القاسمي مدير القسم الإعلامي لمكتب سمو ولي عهد رأس الخيمة و الشيخ محمد بن سعود بن خالد القاسمي وسعادة أحمد يوسف بن درويش النعيمي مدير عام مراكز السعادة في حكومة رأس الخيمة .

وكان في استقبال سموه سعادة الدكتور محمد عبدالله المحرزي مدير عام دائرة الجمارك برأس الخيمة والشيخ صقر بن عمر بن عبدالله القاسمي وعدد من المسئولين في المركز وتفقد سموه عددا من الأقسام في جمارك الداره معبرا عن سعادته بما وصل إليه العمل من تطور وسرعة الإجراءات المتبعة والتسهيلات لمستخدمي منفذ الداره الحدودي بما يواكب المكانة المتميزة لدولة الإمارات .

وثمن سمو ولي عهد راس الخيمة التعاون المثمر مع بين الجهات الحكومية المحلية والاتحادية في المركز ومساهماتها في تسهيل حركة المسافرين بين البلدين الشقيقين وجودة الخدمات المقدمة والعمل بروح الفريق الواحد مما ينعكس إيجابيا على جودة الخدمات المقدمة ويعكس الصورة الحضارية للدولة.

ومن جانبه اكد مدير عام دائرة الجمارك برأس الخيمة أن الأجهزة الفحص الحديثة في جمرك الدارة تعد الأولى من نوعها في الدولة مشيرا إلى أن ترقية أجهزة التفتيش الجمركي في جمرك الدارة تأتي في إطار تمكين الدائرة من القيام بعمليات التفتيش الجمركي وفق أعلى المستويات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى