أخبار الوطنأخبار رئيسية

ماجد المعلا يفتتح “حي التسامح ” في أم القيوين

افتتح الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والآثار بأم القيوين ورئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية .. مشروع “حي التسامح” الذي نفذته المؤسسة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين .

وثمن الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا اهتمام صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا بتسليم المساكن الجديدة للمواطنين ، وتوفير المساكن الملائمة لهم، لتحقيق الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي وتخفيف أعباء المعيشة عن كاهلهم، وترسيخ قيم الحياة السعيدة والكريمة.

وقال راشد حمد الحمر مدير عام مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية إن إنجاز هذه المساكن الجديدة وتسليمها لمستحقيها يعتبر بمثابة ثمرة نجاح جديدة للجهود الحثيثة التي تبذلها القيادة الرشيدة في سياق حرصها على ضمان توفير الأفضل دائما للمواطنين.

وأوضح راشد الحمر أن مشروع “حي التسامح” يضم 32 مسكناً ويقع في منطقة السلمة، وتكفل بتشييدها أحد رجال الأعمال المحسنين بالتعاون مع مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية، وتتألف جميع المساكن من طابق أرضي وأول وتضم 5 غرف نوم، وصالة ومجلس ومطبخ .

وأعرب أصحاب المساكن الجديدة عن فرحتهم الغامرة بتسلم مساكنهم الجديدة مشيرين إلى أهمية المسكن في استقرار الاسرة والمجتمع، متوجهين بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا وحرصه على توفير السكن للمواطنين أصحاب الدخل المحدود.

أم القيوين في 18 أبريل/وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى