أخبار الوطن

“أبوظبي التقني” يحتفي بتخريج الدفعة الـ ” 13 ” من “مركز التطوير المهني”

وام / نظم مركز أبوظبي للتعليم و التدريب التقني و المهني ممثلا في معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني حفل تخريج افتراضيا للدفعة الثالثة عشرة من خريجي مركز أبوظبي للتعليم والتطوير المهني للعام الدراسي 2019- 2020 البالغ عددهم 79 مواطنا من الدارسين في تخصصي الميكانيكا والكهرباء.

و عقد الحفل تحت رعاية معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني وذلك تحت شعار “غد الإمارات نصنعه اليوم”.

و ثمن الدكتور عبدالرحمن جاسم الحمادي مدير عام معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني دعم معالي حسين بن إبراهيم الحمادي و سعادة الدكتور مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني وأعضاء مجلس أمناء معهد “أبوظبي المهني” للمركز .. مشيدا بتضافر الجهود لتطوير برامج وآليات العمل في جميع المؤسسات التابعة لـ”أبوظبي التقني” ومنها “أبوظبي المهني” ومركز أبوظبي للتعليم والتطوير المهني.

و أشار إلى أن هذه الجهود أثمرت تزايد إقبال مختلف المؤسسات والشركات المتخصصة على توظيف خريجي المركز ورعاية الدارسين قبل التخرج مشيرا إلى أن المركز يواصل تطوير وتصميم البرامج والمناهج حسب احتياجات المهن والتخصصات المطلوبة لدى هذه المؤسسات والشركات.

و أكد أن الاستثمار في التعليم هو نهج القيادة الرشيدة وهدف يتصدر قائمة اهتمامات دولة الإمارات التي تستشرف المستقبل بأبناء الدولة وتعول عليهم وتبني بسواعدهم آمالا كبيرة في شتى الميادين إذ أن شباب الوطن هم محور أساسي في التنمية والبناء.

و قال إن هذا التخريج يأتي بعد سنوات من العمل الدؤوب و رغم الظروف التي يمر بها العالم إلا أننا نجحنا في تمكين الخريجين من مهارات القرن الواحد والعشرين وتقديم الدعم الكامل لهم وتزويدهم بتجربة تعليمية فريدة لا تقل جودة عما كانت عليه في الأحوال العادية للوصول بهم الى أرقى مراتب العلم والمعرفة وتمكينهم من استثمار طاقاتهم لما فيه الخير لمستقبلهم ومستقبل الوطن الأمر الذي أهلهم للوصول إلى منصات التتويج والتخرج الباهر الذي يعد بداية لمرحلة جديدة يحقق خلالها الخريجون طموحات الوطن والقيادة الرشيدة في شباب الامارات الواعد”.

و ألقى ناصر الدهماني كلمة نيابة عن الخريجين رفع خلالها خالص الشكر و التقدير للقيادة الرشيدة .. مشيدا بجهود ” أبوظبي التقني” التي مكنت “مركز التطوير المهني” من تعليمهم و تدريبهم وفق أرقى المعايير العالمية إضافة إلى توفير التدريب العملي المتقدم ما منحهم الخبرات والمهارات التي تؤهلهم لسوق العمل.

وفي ختام الاحتفال أدى الخريجون قسم الولاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى