page contents
أخبار الوطن

تعاون بين “اجتماعية الشارقة” وجمعية الاجتماعيين بالإمارة لخدمة المجتمع

وام / وقعت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة اتفاقية تعاون مع جمعية الاجتماعيين بالإمارة لتحقيق تعاون مثمر في المجالات المشتركة التي تصب في تطوير خدمة المجتمع .

وقع الاتفاقية عن بعد كل من سعادة عفاف إبراهيم المري رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية، وسعادة الدكتور جاسم ميرزا، رئيس مجلس إدارة جمعية الاجتماعيين بالشارقة بحضور عدد من مسؤولي الجانبين .

تسهم الاتفاقية في تبادل الخبرات والمعلومات المتاحة، وبناء علاقات شراكة فاعلة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية فضلاً عن مجالات التعاون بين الطرفين في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك من حيث العمل على إطلاق المبادرات الوطنية التي من شأنها تعزيز مسيرة العمل الاجتماعي ودفع عجلة الإنجاز، بجانب البرامج أو المشاريع المشتركة التي تغطي احتياجات المستحقين مع مراعاة لوائح وأنظمة وإمكانيات كل طرف.

وثمنت سعادة عفاف إبراهيم المري جهود جمعية الاجتماعيين وحرصهم الفاعل في خدمة المجتمع، مشيرة إلى أن هذا التعاون يعد أحد الجوانب الأساسية التي تنتهجها الدائرة لتوطيد أواصر التعاون البناء مع المؤسسات التي تهتم بالشأن الاجتماعي.

من جانبه أثنى سعادة الدكتور جاسم خليل ميرزا على دور دائرة الخدمات الاجتماعية وريادتها وجهودها الكبيرة في خدمة المجتمع وضمان العيش الكريم ورفاهيته؛ معرباً عن سعادته بالاتفاقية التي ستضاف إلى الرصيد الإيجابي للجمعية وحرصها على تقوية وتعزيز شراكاتها الاستراتيجية مع مختلف المؤسسات والجهات العاملة في المجال المجتمعي .

وام/علياء آل علي/عوض المختار/دينا عمر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى