أخبار رئيسية

محمد بن راشد يلتقي محمد بن زايد ويناقشان مسيرة التطوير والتنمية الشاملة في الإمارات

نائب رئيس الدولة وولي عهد أبوظبي يبحثان تحقيق رفعة الوطن وخدمة حاضر ومستقبل المواطن

 التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ظهر اليوم في استراحة المرموم بدبي.

وناقش سموهما خلال اللقاء عددا من الموضوعات المتعلقة بمسيرة التطوير والتنمية الشاملة في الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، و ما تشمله من مشاريع كبرى وخطط طموحة هدفها الأول تحقيق رفعة الوطن وخدمة حاضر ومستقبل المواطن.

و تناول النقاش أيضا الجهود التي تقوم بها الدولة في سبيل توفير أفضل أشكال الحياة الكريمة سواء للمواطنين أو المقيمين، وفق أرقى المعايير والممارسات العالمية.

و تطرق الحديث إلى مشاريع الخمسين و الاستعداد للمرحلة المقبلة من النمو بمشاركة الشباب وما هو مأمول منهم من إسهامات إيجابية لدفع مسيرة التطوير قدما ضمن مختلف مساراتها، لترسيخ النموذج التنموي الرائد الذي نجحت الإمارات في تقديمه على مدار السنوات الماضية، وبما يضمن لها أعلى مستويات الريادة في شتى القطاعات الحيوية التي تصب في نهاية المطاف في صالح الوطن والمواطن، وتعزز مكانة الإمارات قبلة للمواهب الخلاقة ومقصدا العقول المبدعة.

و تبادل سموهما الحديث حول الاستضافة الناجحة لمعرض إكسبو 2020 دبي وأثرها في إحداث مزيد من التقارب بين شعوب العالم بما أتاحه من فرص اللقاء والاطلاع على ثقافاتهم وحضاراتهم المتنوعة، وقيمة الحدث الكبير في تأكيد قدرة الإمارات على استضافة العالم من أجل إقامة حوار هدفه التوصل إلى عالم أفضل ينعم فيه الجميع بفرص التقدم والرخاء والازدهار.

حضر اللقاء سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية .

المصدر- وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى