صحة وتغذية

“صحة دبي” : محفزات الإستثمار أسهمت في تواجد المستشفيات العالمية بدبي

أكدت معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي أن فرص الإستثمار في القطاع الصحي التي وفرتها إمارة دبي وحزمة المحفزات والتسهيلات التي يحظى بها أسهمت بشكل مباشرة في تواجد المستشفيات والمراكز الصحية العالمية ومتعددة الجنسيات التي رأت في دبي وجهتها الصحيحة.
وأكد معاليه أن الهيئة تعد القطاع الصحي الخاص شريكا استراتيجيا لها وتعمل بإهتمام بالغ على استقطاب المزيد من المستشفيات والمراكز المتخصصة الرائدة إلى دبي من أجل تعزيز مقومات الأمن الصحي وتوفير خيارات متنوعة من الخدمات الطبية لأفراد المجتمع.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها القطامي بمستشفى “كليمنصو” الطبي في مدينة دبي الطبية والذي بدأ تشغيله مطلع العام الجاري بسعة 100 سرير تمثل مختلف الأقسام الطبية والعيادات التخصصية يرافقه كبار المسؤولين بالمستشفى وجمال عبد السلام المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الطبية .
وأثنى معاليه على المناخ العام للمستشفى ومستوى تجهيزاته وتنوع أقسامه متمنيا أن يكون ضمن المؤسسات الطبية الرائدة في دبي التي تعمل على خدمة أفراد المجتمع وراحة المرضى .
من جانبه قال جمال عبد السلام :” بدورنا لا ندخر أي جهد في سبيل بناء سمعة دبي كأفضل وجهة للإستثمار في مجال الرعاية الصحية ونرحب بجميع الشراكات الإستراتيجية مع مزودي الرعاية الصحية الإقليميين والدوليين فضلا عن قادة الصناعات في المنطقة الحرة ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى