مرئيات

أفيفا تستضيف فعالياتها الافتراضية العالمية

دبي ــ الوحدة:

أكدت شركة أفيفا الرائدة  في البرمجيات الهندسية والصناعية، عن قائمة المتحدثين خلال فعاليتها الافتراضية الثانية للعملاء ضمن فعاليات الرقمية العالمية، والتي تعقد يومي 25 و 26 أغسطس 2020. تستهدف الفعالية كافة العاملين في القطاع بما فيهم المدراء التنفيذيون ورؤساء الأقسام والمدراء وغيرهم من المهتمين بالحلول التقنية المبتكرة للمرونة التنظيمية للمباني ووضع أسس التحول الرقمي.

تدور الفعالية القادمة حول مفهوم «الفرص المرنة لإعادة التواصل بين العالم»، ويشارك فيها نخبة من المتحدثين الذين يقدمون عددًا من العروض التقديمية المميزة، ومنهم كريغ هايمان، الرئيس التنفيذي لشركة أفيفا، وشاغلايان أركان، نائب الرئيس لقطاعات التصنيع لدى مايكروسوفت، ودارين مارتن، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في مجموعة وود غروب، وديرك هورباخ، النائب الأول للرئيس لمنتجات الغسيل والعناية بالمنزل في شركة هنكل، وسيباستيان إيفن.

رئيس التقنيات الرقمية للتصنيع لدى نستله للمشروبات وغيرهم. ويختتم يوما الفعالية بجلسة نقاش تفاعلية تشارك فيها نخبة مميزة من خبراء أفيفا والخبراء من القطاع الصناعي. تركّز جلسة النقاش في نهاية اليوم الأول على التوأمة الرقمية بين الهندسة والعمليات التشغيلية، فيما تناقش جلسة اليوم الثاني كيفية إشراك قوة العمل المستقبلية. كما يعود معرض أ?ي?ا الرقمي العالمي للفعالية.

في هذا الصدد قالت ليزا جونستون، المدير التنفيذي للتسويق : «أظهرت فعالية أفيفا الرقمية العالمية في نسختها الأولى في يونيو 2020 إقبالًا كبيرًا من جانب القادة العالميين وأبرز صانعي القرارات في القطاع الصناعي على الفعاليات الافتراضية التي نشهدها حاليًا. يدرك القادة بشكل متزايد مزايا القدرة على المشاركة من مكاتبهم وتجربة أحدث الابتكارات التقنية التي تقدم لهم مباشرة إلى الجهاز الذي يختارونه.»

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى