أخبار عربية ودولية

الشقيقة الكبرى لترامب تصفه بالسياسي الكاذب عديم المبادئ

واشنطن ـ (د ب أ):
كشفت تقارير صحفية في الولايات المتحدة أن ماريان، الشقيقة الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وصفت شقيقها بأنه سياسي عديم المبادئ وارتجالي وكاذب.
وجاءت هذه التصريحات في تسجيل صوتي لماري، ابنة شقيق ترامب، أطلعت عليه صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية.
وقالت ماريان ترامب باري/83 عاما/، وهي قاضية اتحادية متقاعدة، حسب هذا التسجيل، إن شقيقها ” ليس لديه مبادئ”، وأدانت “التغريدات والأكاذيب الملعونة” لشقيقها/74 عاما/.
وكشفت ماريان في التسجيل أن شقيقها لا يقرأ شيئا، وهو اتهام شائع في واشنطن، وأضافت أن ترامب دفع لشخص ليجتاز اختبار تأهيل مكانه وهو الأمر الذي أتاح له الدراسة في كلية علوم الاقتصاد بجامعة بنسلفانيا، وهي كلية وارتون للعلوم المالية.
وكانت ماري قد أوردت هذا الاتهام في كتاب نشرته في تموز/يوليو الماضي دون أن تذكر المصدر، وهو الاتهام الذي نفاه البيت الأبيض آنذاك.
وحسب “واشنطن بوست” فإن ماري سجلت 15 ساعة لعمتها ماريان لأحاديث من هذا القبيل دون معرفتها، وذكرت الصحيفة أن مثل هذه التسجيلات في ولاية نيويورك جائزة، وقد نشرت “واشنطن بوست” مقاطع من التسجيل على صفحتها الإلكترونية.
ونشر البيت الأبيض رد فعل ترامب على التقرير مساء السبت (بالتوقيت المحلي)، وقال ترامب :” كل يوم يظهر شيء مختلف، ولا يعنيه هذا”، ولم يتعرض مباشرة لتصريحات شقيقته لكنه قال إنه يفتقد شقيقه الراحل روبرت، وأضاف أنه سيواصل العمل بجد من أجل الناس في أمريكا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى