page contents
الوحدة الرياضي

حمدان بن راشد يرفع قيمة جوائز القفال للسفن الشراعية إلى 12 مليون درهم 

 أعلن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رفع قيمة جوائز سباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدما للنسخة الحالية من عشرة ملايين درهم إلى 12 مليون درهم. 

و أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم راعي الحدث أن القرار يأتي تقديرا للتجاوب الكبير من قبل النواخذة والملاك للمشاركة في السباق والارتفاع المتزايد في عدد المحامل. 

جاء ذلك لدي استقبال سموه وفد اللجنة المنظمة للحدث في مجلس اليخت الفهيدي بحضور علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة وأعضاء مجلس الإدارة حريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية ومحمد عبد الله حارب المدير التنفيذي وإبراهيم سلطان الحداد إلى جانب هزيم القمزي مدير إدارة السباقات ومحمد الشامسي المدير التنفيذي بالوكالة. 

كما حضر اللقاء حميد عبيد المهيري مدير مكتب قصر سمو نائب حاكم دبي و مبارك الحميري وفارس المرزوقي والنوخذة المخضرم عبيد سعيد الطاير والذي توج مرتين في سباقات القفال عامي 1992 و2009 والنوخذة الشاب مطر محمد سعيد الطاير . 

كانت اللجنة المنظمة لسباق القفال التاسع والعشرين الذي يقام برعاية سموه و ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية قد أعلنت إغلاق باب التسجيل في المشاركة في الحدث و وصول عدد المحامل المشاركة في النسخة الحالية إلى 130 سفينة ستبحر في ملحمة القفال المرتقبة والتي تم إرجاء موعدها بسبب حالة البحر و ينتظر أن يعلن عن البرنامج الزمني الجديد يوم غد ” الجمعة ” حسب تأكيدات اللجنة المنظمة. 

 رفع أحمد سعيد بن مسحار المهيري رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية رئيس اللجنة المنظمة للحدث نيابة عن أسرة الرياضات البحرية في الدولة خالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على مكرمته السخية بزيادة ورفع جوائز سباق القفال في نسخته التاسعة والعشرين.

دبي  / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى