صحة وتغذية

مؤسسة تحقيق أمنية تطلق حملتها “الأمل هو الأساس لطفل يحارب السرطان”

وام / اطلقت مؤسسة “تحقيق أمنية” حملتها التوعوية “الأمل هو الأساس لطفل يحارب السرطان”، التي تستمر 30 يوما طيلة شهر سبتمبر المقبل، وذلك بتوجيهات من حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري للمؤسسة.

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”.. ” يسعدنا الاحتفال بشهر التوعية بسرطان الطفولة عبر تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المصابين بالسرطان تأكيدا على أن الأمل هو الأساس والركيزة الأولى في مساعدتهم على احتمال ومتابعة مسيرتهم العلاجية المؤلمة”.

وأضاف ” نود أن نفعل شيئا، ولو كان مجرد تحقيق أمنية، كي نساعد الأطفال المصابين بالسرطان على اجتياز هذه المرحلة الحرجة قدر الإمكان. وستقوم المؤسسة، طوال شهر سبتمبر، ببث رسائل توعوية على وسائل التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني حول دور مرض السرطان في تدمير حياة الطفل المريض وقتل أحلام طفولته البريئة كلها، والتعريف بمرحلة العلاج التي تتضمن الإنهاك المستمر، والأنابيب الممتدة، والجروح والآلام الجسدية التي لا تنتهي”.

وأوضح أن الحملة تتضمن إرسال رسائل نصية لجمع التبرعات التي تساهم في تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المصابين بالسرطان الذي يهدد حياتهم.

وأكد الزبيدي حرص المؤسسة على أن تكون جزءا من مسيرة علاج الأطفال المصابين بالسرطان عبر زرع الأمل في قلوبهم من خلال تحقيق أمنياتهم، ومنحهم السعادة والمشاعر الإيجابية بقدرتهم على ممارسة حقهم الطبيعي في اللعب والمرح كبقية الأطفال الآخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى