page contents
أخبار الوطن

بلدية العين تنظم “الملتقى الافتراضي الأول لمربي الثروة الحيوانية ” في القطاع الشمالي

وام / نظمت بلدية مدينة العين الملتقى الافتراضي الأول لمربي الثروة الحيوانية ” أصحاب العزب ” بمنطقة نقرة في القطاع الشمالي “عن بعد” بمشاركة هيئة البيئة – أبوظبي وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية و مركز أبوظبي لتدوير النفايات /تدوير/ و شركة العين للتوزيع وذلك للوقوف على احتياجات ومقترحات مربي الثروة الحيوانية بالمنطقة وسبل تطوير الخدمات المقدمة لهم.

حضر الملتقى سعادة سالم راشد سويدان الكتبي المدير التنفيذي لقطاع خدمات المناطق – القطاع الشمالي في بلدية مدينة العين وعدد من المديرين بالبلدية إلى جانب ممثلي الجهات والهيئات الحكومية المعنية وأصحاب العزب بمنطقة نقرة.

ويهدف الملتقى إلى تحقيق التواصل الفعال مع أصحاب العزب بالمنطقة وتعزيز المشاركة الاجتماعية سعيا للارتقاء بمستوى خدمات البلدية وخدمات الجهات الأخرى المقدمة لمربي الثروة الحيوانية بمنطقة نقرة، من خلال تحسين وتطوير الخدمات والمشاريع الحالية والمستقبلية إضافة إلى تحديد وحصر احتياجات ملاك العزب والتعرف عليها عن قرب سعيا لتلبيتها بما يتوافق مع أسس الارتقاء بالعمل البلدي لتقديم المستوى اللائق من الخدمات بما يعزز الأمن الغذائي من خلال الدور المهم الذي يقوم به مربي الثروة الحيوانية في هذا الجانب.

وجرى فتح باب النقاش بين مربي الثروة الحيوانية وممثلي الجهات لمناقشة الاحتياجات الحالية والمستقبلية وملاحظاتهم حول الخدمات، للمساهمة في تقديم أفضل الخدمات لهذه الفئة المهمة.

وأعلنت البلدية متمثلة بقطاع البنية التحتية بإدراج مشروع إنشاء طريق أسفلتي يصل من الشارع الرئيسي إلى موقع العزب في منطقة نقرة ضمن خطة مشاريع البلدية 2020 – 2021، وسيخدم المشروع أصحاب العزب وذلك وفق أجندة البلدية لتوفير المرافق والخدمات المتميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى