حملة بايدن تنتقل إلى العالم الافتراضي لجذب أصوات الشباب

واشنطن ـ (د ب أ):
يقوم جو بايدن، مرشح الحزب الديمقراطى فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة، بخطوة لكسب أصوات الناخبين الشباب من خلال إطلاق لافتات من نوعية جديدة لا تتأثر بظروف الطقس (لافتات فناء)يمكن للاعبين تنزيلها لمنازلهم في عالم عبور الحيوانات: آفاق جديدة “انيمال كروسينج: نيو هوريزونز” الافتراضي الشهير.
وتأتي لافتات الفناء في عدة أشكال، وفقا لموقع “ذا فيرج” الإخباري التكنولوجي. ويظهر على أحدها نظارات الطيار الشمسية المميزة لبايدن، بينما يحمل الآخر علم قوس قزح، وهو رمز “حركة المثليين والمثليات ومزدوجي الميل الجنسي والمتحولي
وقالت حملة المرشح الديمقراطي في بيان لموقع “ذا فيرج” “مع دخولنا الحملة النهائية الممتدة حتى تشرين ثان/نوفمبر، فهذه إحدى الطرق التي نجد بها طرقا جديدة ومبدعة ومبتكرة لمقابلة الناخبين أينما كانوا وجمع مؤيدينا معا”.
وظهرت أحدث لعبات معبر الحيوانات في بداية تفشي وباء فيروس كورونا وتمكنت من الدخول في الواقع الجديد، ولا سيما تجاه البقاء في المنزل. وتسمح اللعبة للاعبين، على الأقل افتراضيا، بمتابعة الأنشطة الخارجية والتواصل الاجتماعي.
وسرعان ما أصبحت لعبة الفيديو التي تحاكي الحياة العنوان الأسرع مبيعا لجهاز “نينتندو سويتش” على الإطلاق، حيث نقلت حوالي 13 مليون نسخة خلال الأسابيع القليلة الأولى من ظهورها.
وقالت شركة نينتندو، عملاق الألعاب الياباني، إن اللعبة تحظى بشعبية خاصة بين الشباب في العشرينات والثلاثينيات من العمر، وهي فئة سكانية رئيسية يجب على الديمقراطيين جذبهم للمشاركة في انتخابات الرئاسة في تشرين ثان/ نوفمبر إذا كانوا يأملون في هزيمة الرئيس دونالد ترامب، المرشح الجمهوري.

Exit mobile version