مرئيات

برامج مميزة مع انطلاقة جديدة لسكاي نيوز عربية

أعلنت سكاي نيوز عربية خلال جلسة مباشرة هي الأولى من نوعها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” انطلاقتها الجديدة، التي تقدم من خلالها إطلالة مبتكرة لإعلام عصري يواكب التطورات والمتغيرات على الساحة الإعلامية، ويعزز مكانة القناة في ريادة التطوير والارتقاء بالعمل الإعلامي.

وتنطلق القناة بحلتها الجديدة، الأحد، الموافق 6 سبتمبر عند الساعة 9:00 بتوقيت غرينيتش (13:00بتوقيت أبوظبي).

وتقدم الانطلاقة الجديدة للقناة منظومة متكاملة للتميز تقوم على عرض برامج ومحتوى برؤية إبداعية، واستقطاب الأسماء الإعلامية البارزة، مع التوظيف الأمثل للتقنيات الحديثة لتمكين جمهورها من تجربة مشاهدة فريدة، تدمج بين الإعلام الرقمي والتقليدي لتقديم محتوى يواكب تطلعات متابعيها ويؤهلهم للاطلاع المستمر على آخر التطورات والأحداث.

واستعرضت خلال الجلسة الإعلامية جيزال خوري فكرة برنامجها الأسبوعي الجديد “مع جيزال”، الذي ستقدمه لمتابعي سكاي نيوز عربية تستضيف خلاله نخبة من أبرز صناع القرار والمسؤولين من العالم العربي.

كما قدم الإعلامي نديم قطيش، لمحة عن برنامجه السياسي الساخر “الليلة مع نديم”، الذي سيناقش خلاله القضايا العربية والأخبار من زاوية مختلفة ليعبر من خلالها بشكل أكبر عن رأي الناس.

وقال يوسف تسوري، مدير الأخبار : “سكاي نيوز عربية ملتزمة دائماً بتقديم كل ما هو جديد يواكب تطلعات مشاهدي الشاشة ومتابعي المنصات الرقمية الذين يتجاوز عددهم الـ20 مليون متابع. وهو ما تفوقت به سكاي نيوز عربية عبر مسيرتها على جميع القنوات الإخبارية، ومكنها من الحصول على لقب القناة الأسرع نمواً في التحول الرقمي”.

وأضاف تسوري: “الانطلاقة الجديدة ستشكل محطة جديدة وملهمة في مسيرة التطور التي تشهدها سكاي نيوز عربية، والتي تتعزز معها ريادتها الإعلامية من خلال عرض برامج تخرج عن تقليدية الطرح لتشكل إضافة حقيقية للعمل الإعلامي مع استقطاب نخبة من أبرز الأسماء في الساحة الإعلامية، هذا بالإضافة إلى تقديم نموذج مشاهدة متميز، يوفر للمشاهدين وللمرة الأولى إمكانية متابعة بث القناة ومعظم برامجها عبر منصاتنا الرقمية، وعبر العرض بشكل عامودي مبتكر بالتزامن مع طريقة العرض الأفقية التقليدية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى