page contents
مال وأعمال

استمرار عروض العودة إلى المدارس حتى نهاية الشهر الجاري

دبي-الوحدة:
مع بداية الفصل الدراسي الجديد، تتواصل عروض موسم العودة إلى المدراس حتى نهاية الشهر الجاري، لتتيح للأهالي والطلاب تسوق احتياجاتهم من المستلزمات المدرسية والاستمتاع بالأنشطة المتوفرة في مختلف أنحاء دبي، وذلك بعد أسبوع من افتتاح المدراس وعودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة ولقاء أصدقائهم ومدرسيهم بعد طول غياب والتعرف على أصدقاء جدد وسط أجواء مريحة وآمنة، حيث يمكن للطلاب من كافة الأعمار تسوّق مستلزماتهم المدرسية وأحدث الأزياء للعام الدراسي الجديد حتى 26 سبتمبر.
ويمكن للعائلات الاطّلاع على آخر المعلومات حول إجراءات الصحة والسلامة المتّبعة داخل المدارس في مختلف أنحاء دبي، وذلك من خلال سلسلة من الندوات والجلسات التفاعلية بحضور ممثلي هيئة المعرفة والتنمية البشرية .
وسيكون موظفو ومسؤولو هيئة المعرفة والتنمية البشرية موجودين للإجابة على أسئلة أفراد المجتمع داخل أكشاك مخصصة في سيتي سنتر مردف من 9 ولغاية 19 سبتمبر، وذلك في إطار البرنامج التعليمي الذي أطلقته الهيئة تحت عنوان #وتتجدد_الحياة. كما يمكن للأحبة الصغار المشاركة في الأنشطة الترفيهية التي تتضمن تصميم الكمامات الخاصّة بهم، أو ابتكار تصاميم خاصة من الكمامات التي سيتم توزيعها على الطلاب في السودان في إطار مبادرة خيريّة بالتعاون مع اليونيسف. وسيتّوجه مدهش ودانة للقاء الزوار في سلسلة من الزيارات الخاصة إلى المركز المخصص التابع للهيئة من 10 ولغاية 15 سبتمبر.
وتقدم متاجر بوردرز عرضاً مميزاً بمناسبة العودة إلى المدارس، حيث تتيح للمتسوقين الاستمتاع بتشكيلة واسعة من العروض على الكتب والألعاب والحقائب وغيرها الكثير حتى 26 سبتمبر، وذلك في فروع العلامة في مركز الغرير وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ودبي فستيفال سيتي مول ودبي مارينا مول وفستيفال بلازا ومول الإمارات ودبي مول وسوق الينابيع. ويتيح العرض شراء منتجين من الكتب أو الألعاب والحصول على الثالث مجاناً،
وتقدّم مجموعة مراكز التسوق في دبي عروض العودة إلى المدارس المميزة حتى 26 سبتمبر، حيث تتيح فرصة الفوز بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 100 ألف درهم إماراتي. ويمكن للمتسوقين الدخول في سحب للفوز بمبلغ نقدي بقيمة 5 آلاف درهم إمارتي، وذلك عند إنفاق 200 درهم إماراتي في أي من مراكز التسوق المشاركة والتابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي. وسيتم اختيار خمسة فائزين أسبوعياً، بينما ستجري السحوبات المتبقية في 12 و19 و26 سبتمبر. وتشمل مراكز التسوق المشاركة مركز البستان والبرشاء مول ومركز الغرير والعربي سنتر وبن سوقات سنتر وبرجمان وسيتي سنتر الشندغة وسيتي سنتر معيصم ودبي أوتلت مول والاتحاد مول والريف مول والواحة سنتر ومركز تايمز سكوير وذا مول في جميرا وأب تاون مردف وصن ست مول وبالم ستريب مول.
ويمكن لطلاب الجامعات الاستمتاع بمجموعة من التخفيضات المجزية بنسبة 25 وحتى 50 بالمئة على كافة مستحضرات التجميل والإكسسوارات في متاجر فلورمار في دبي مول والواحة سنتر وميركاتو مول ومركز الغرير والمدينة مول وفستيفال بلازا ومركز برجمان وسيتي سنتر ديرة حتى 26 سبتمبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى