مرئيات

كلاود بوكس تكنولوجيز تعزز مجموعة خدماتها الأمنية

دبي ــ الوحدة:

أشارت كلاود بوكس تكنولوجيز، إحدى أبرز مزودي حلول البنية التحتية لتقنية المعلومات في الشرق الأوسط، عن توسع جديد في أعمالها من خلال إطلاق ممارساتها الأمنية الجديدة وفريق موسّع من مختصي الأمن السيبراني، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من حلول وخدمات الأمن.

وفي ظل الزيادة الكبيرة والاهتمام المستمر بالتحول الرقمي في أماكن العمل بعد الجائحة، فقد ازدادت كذلك التهديدات والمخاطر ومستويات نقاط الضعف عبر البنى المؤسسية. وتبنّت كلاود بوكس تكنولوجيز نهجًا شموليًا في توفير خدماتها للأمن السيبراني وتؤمن بأنه أحد أهم عناصر تمكين الأعمال للمؤسسات التي تتعامل مع تقنيات التحول في ظل المستجدات بالمنطقة.

وبحسب رانجيث كايبادا، المدير التنفيذي لدى كلاود بوكس تكنولوجيز، فقد تبنّت الشركة المزودة للحلول مقاربة من ثلاث خطوات للتوسع في خدماتها للأمن السيبراني ضمن قاعدة عملائها النهائيين. وقال: «تشمل الخطوات الثلاثة الكشف عن نقاط الضعف والمخاطر في النظم والشبكات وتحديدها، حماية الأشخاص والعمليات والتقنيات والاستجابة للأحداث والحوادث، واستعادة البيانات والمعلومات ورصد حوادث الأمن السيبراني حال وقوعها.»

وأضاف كايبادا: «لا بد من وجود إطار عمل، فالحلول التي نصممها وننفذها ونطبقها في مواقع العملاء عرضة للتهديدات في أي وقت – حيث أن شبكات المستخدمين تتسم عادة بتدني المستوى الأمني وتطبيق قدر أقل من المرغوب من المتطلبات. وتتمثل مسؤوليتنا في تأمين أصول العملاء أينما استخدموا حلولنا، ولهذا السبب أضفنا إطار عمل الأمن السيبراني إلى محفظة حلولنا وتقنياتنا.»

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى