مال وأعمال

لوتاه لتطوير العقارات تعقد الاجتماع السنوي للمستأجرين وتعلن عن موعد إطلاق “إيوان أفينيو” في مجمع دبي للاستثمار

دبي-الوحدة:
عقدت شركة لوتاه لتطوير العقارات، وهي إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في المنطقة، اجتماعها السنوي للمستأجرين ، حيث تناول الاجتماع آخر المستجدات حول العديد من مشاريع “إيوان ريزيدنسز” التي تقع في مجمع دبي للاستثمار.
وقد أعلنت الشركة عن موعد إطلاق “إيوان أفينيو”، الذي يعد واحد من مشاريع “إيوان ريزيدنسز”، والمقرر في سبتمبر من هذا العام. وسيوفر مركز الترفيه الجديد خيارات متعددة من المتاجر والمطاعم، بما يلبي احتياجات السكان.
ويقع “إيوان أفينيو” في طابقين بمساحة إجمالية تبلغ 1400 متر مربع، وسيضم العديد من شاحنات الطعام التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الآسيوية والهندية والعالمية، والمحلات التجارية، ومحلات الأطعمة والمشروبات، والبنوك، والنوادي الرياضية. كما يتيح الموقع الاستراتيجي لـ”إيوان أفينيو” لجميع سكان مجمع دبي للاستثمار الوصول إليه وإلى شاحنات الطعام بكل سهولة.
وبالإضافة إلى ذلك، أشارت شركة لوتاه لتطوير العقارات إلى أن مشروع “ذا إدج”، وهو أيضا من مشاريع “إيوان ريزيدنسز”، اقترب من المراحل النهائية للبناء. ويقدم هذا المشروع الذي تبلغ قيمته 70 مليون درهم 103 وحدة من استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، ويمنح السكان أسلوب حياة عالي الجودة يوفر لهم الراحة والرفاهية، ذلك أن وسائل الراحة التي سيقدمها تشمل مسار الركض، وملعب كريكيت، وصالة رياضية، وملعب كرة سلة، وملعب تنس وكرة الريشة، وحدائق، ومنطقة للشواء. كما يقع “ذا إدج” بالقرب من مداخل ومخارج مجمع دبي للاستثمار، وعلى الدوار المتواجد في الحي ويوجد مقابله محل تجاري.
وقد حضر الاجتماع الذي ترأسه صالح عبدلله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات، كبار المسؤولين في الشركة، بما في ذلك راسل أوين، مدير العمليات في الشركة.
وبهذا الصدد، قال صالح عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات: “نحن نثمن جهود وآراء أفراد مجتمعنا والمقيمين في عقاراتنا لأن هذا يشجعنا على تحسين عملياتنا والتطوير المستمر لخدماتنا، وبالتالي الحفاظ على مكانتنا كأحد أبرز مطوري العقارات في المنطقة. وإن هذه التطورات الجديدة ما هي إلا نتيجة للتعاون المستمر بين الإدارة ومجتمعاتنا السكنية لتحسين تجربتهم المعيشية.”
من جانبه، قال راسل أوين، مدير العمليات في شركة لوتاه لتطوير العقارات: “إننا فخورون بالمجتمعات السكنية التي قامت الشركة في تطويرها في “إيوان ريزيدنسز”. فإن مشاريعنا لا تزيد فقط من قيمة العقارات وتُدر عائدات كبيرة على المستثمرين، بل وتعكس أيضا قدرتنا على تقديم مخطط مثالي لمساحات المعيشة. وإنه لأمر جلي في “إيوان ريزيدنسز” الذي يرقى إلى مستوى التوقعات بالتزام شركة لوتاه لتطوير العقارات بإحداث تغيير إيجابي في المجتمع.”
كما وأعلنت شركة لوتاه لتطوير العقارات عن الإجراءات الأمنية الجديدة والمحسّنة التي تشمل حواجز البوابة الجديدة وكاميرات المراقبة في المناطق المشتركة في “إيوان ريزيدنسز” من أجل تعزيز سلامة المجتمع. وقد كشفت الشركة أيضا عن تحسينات خارجية أخرى تشمل وضع أضواء “إل إي دي” الجديدة واللافتات، الاطلال على المناظر الطبيعية، ووجود مناطق وقوف السيارات.”
وقد ذكرت الشركة خططها للقيام بالمزيد من التحسينات والتحديثات على وسائل الترفيه والراحة في “إيوان ريزيدنسز”، حيث سيتم تركيب مناطق جديدة مخصصة للشواء، وتجهيز نادي رياضي خارجي ومنطقة للألعاب، بالإضافة إلى تحسين ملعبي التنس الداخلي والخارجي.
يُذكر أن “إيوان ريزيدنسز” هو مجمع سكني رائد لشركة لوتاه لتطوير العقارات، يرتقي بأسلوب حياة السكان إلى أعلى جودة، ويدمج بين العقارات السكنية والتجارية المصممة بكفاءة، مما يعكس رؤية دبي المستقبلية وروح المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى