page contents
الوحدة الرياضي

أحمد خليل : مباراتنا التالية أصعب

أكد أحمد خليل، لاعب شباب الأهلي، أهمية فوز فريقه على شاهر خودرو في تعزيز حظوظه بالمنافسة على التأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، مشيرا إلى أهمية التركيز على المباريات القادمة، أملا في حجز مقعد في الدور ثمن النهائي.

وقال خليل بعد نهاية المباراة: “علينا التركيز في المباراة المقبلة وحصد المزيد من النقاط، واجهنا صعوبة (أمام الفريق الإيراني)”.

وبيّن خليل: “في الشوط الأول كنا الأفضل رغم تراجع مستوانا في الربع ساعة الأخير منه، وواصلنا بنفس النهج في الشوط الثاني وكان الفوز مستحقا”.

وأضاف: “مباراتنا وشاهر حسمت بالتفاصيل، حيث كنا نعمل على استغلال الفرص، وتعاملنا مع المباراة وفق المطلوب، وأعتقد أن المباراة التالية ستكون أصعب، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا من أجل التأهل”.

وعن جائزة أفضل لاعب في اللقاء، أشار خليل: “الجائزة تتويج للعمل الجماعي من جهازي فني وإداري ولاعبين، والأهم تحقيق النقاط الثلاث، ونأمل في مواصلة النتائج الإيجابية”.

وكان شباب الأهلي، قد فاز على شهر خودرو الإيراني 1-0 لاعبه حارب عبد الله أمس الإثنين، على ستاد الجنوب في الدوحة، ضمن الجولة 3 من مجموعات دوري أبطال آسيا 2020.

وانفرد الهلال بصدارة هذه المجموعة (الثانية) برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، مقابل 6 نقاط لباختاكور و3 لشباب الأهلي، في حين بقي رصيد شهر خودرو فارغا.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة غداَ الخميس، حيث يلتقي شهر خودرو مع شباب الأهلي دبي وباختاكور مع الهلال.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة، شهدت فوز الهلال على شهر خودرو 2-0 وباختاكور على شباب الأهلي 2-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على شباب الأهلي 2-1 وباختاكور على شهر خودرو 3-0.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى