page contents
الوحدة الرياضي

العين يتعادل مع السد القطري 3/3 والشارقة يخسر بصعوبة من الدحيل في دوري أبطال آسيا

الدوحة-(د ب أ):
خيم التعادل 3/3 على المباراة التي جمعت بين زعيم الكرة الاماراتية فريق العين والسد القطري يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وتقدم العين بهدف سجله التوجولي لابا كودجو في الدقيقة الخامسة، وتعادل أكرم عفيف للسد في الدقيقة 35، ثم سجل إسلام خان، من كازاخستان، الهدف الثاني للعين في الدقيقة 39، ثم تعادل السد عن طريق الإسباني سانتي كازورلا في الدقيقة 55، ثم سجل الجزائري بغداد بونجاح الهدف الثالث للسد في الدقيقة 60، ثم تعادل العين بهدف سجله بوعلام خوخي، لاعب السد، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 67.
ورفع السد رصيده إلى خمس نقاط في صدارة الترتيب، مؤقتا، فيما حصد العين أول نقطة له في البطولة.
وكان السد تعادل مع النصر السعودي 2/2 وفاز على سباهان أصفهان الإيراني 3 / صفر، فيما خسر العين من سباهان صفر / 4 والنصر 1 / 2.
وجاءت بداية المباراة سريعة من الطرفين بحثا عن تسجيل هدف التقدم، ولم تمر سوى خمس دقائق فقط حتى افتتح العين التسجيل عندما مرر ويلسون إدواردو كرة عرضية أرضية من الناحية اليمنى قابلها لابا كودجو بتسديدة إلى داخل المرمى.
وفي الدقيقة 35 سجل أكرم عفيف هدف التعادل للسد عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيمن قابلها أكرم عفيف بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى.
لم تدم فرحة السد طويلا بالتعادل حيث تمكن العين من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 39 عندما سدد إسلام خان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتصطدم بقدم عبد الكريم حسن مدافع السد قبل أن تعانق الشباك.
ومر الوقت المتبقي من هذا الشوط بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم العين 2 / 1.
ومع بداية الشوط الثاني، كثف السد من محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التعادل، في الوقت نفسه اعتمد فريق العين على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة.
وأسفرت الهجمات المتتالية للسد عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55 عندما توغل أكرم عفيف بالكرة من الناحية اليسرى ومررها إلى بغداد بونجاح داخل منطقة الجزاء الذي هيأها إلى كازورلا على حدود منطقة الجزاء ليسدد طرة أرضية قوية إلى داخل المرمى.
وسجل الجزائري بغداد بونجاح الهدف الثالث للسد في الدقيقة 60 عندما مرر تي هي نام كرة عرضية أرضية من الناحية اليسرى قابلها بغداد بونجاح بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إلى داخل المرمى.
وفي الدقيقة 67 سجل العين هدف التعادل عندما لعب بندر الاحبابي الكرة إلى داخل منطقة جزاء السد حاول بوعلام خوخي، لاعب السد، إبعادها برأسه لكنها عانقت الشباك.
واستمرت محاولات السد الهجومية لتسجيل هدف رابع لكن العين أغلق كافة الطرق المؤدية إلى مرماه لتمر الدقائق المتبقية من اللقاء بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء معلنا تعادل الفريقين 3/3.
في المباراة الثانية انتزع فريق الدحيل القطري فوزا صعبا من نظيره الشارقة الإماراتي 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وسجل هدفي الدحيل المعز علي ورامين رضائيان في الدقيقتين 41 و51، فيما سجل هدف الشارقة إيجور كورونادو في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.
ورفع الدحيل رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد الشارقة عند نقطة واحدة
وخسر الشارقة أمام التعاون السعودي صفر / 1 وتعادل مع بيرسبوليس الإيراني 2/2، فيما فاز الدحيل على بيرسبلويس الإيراني 1 / صفر وخسر أمام التعاون صفر / 2.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى