الوحدة الرياضي

تنظيم بطولة العودة إلى جزيرة النزال من “يو إف سي” 

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي ومؤسسة الفنون القتالية المختلطة “يو إف سي” عن تنظيم فعاليات “العودة إلى جزيرة النزال من يو إف سي” على جزيرة ياس، وجهة السياحة الترفيهية ذات الطراز العالمي في أبوظبي، خلال الفترة الممتدة من 26 سبتمبر الحالي إلى 24 أكتوبر القادم.

بعد النجاح منقطع النظير الذي سجلته فعالية جزيرة النزال من “يو إف سي” بدورتها الأولى في يوليو الماضي، والكفاءة العالية التي حققها مفهوم المنطقة الآمنة، يأتي تنظيم بطولة “العودة إلى جزيرة النزال من يو إف سي” على أرض جزيرة ياس، بعد أقل من ثلاثة أشهر على ختام الدورة الأولى، ليسجل قطاع السياحة في أبوظبي بذلك إنجازاً جديداً، يؤكد على سيره بالاتجاه الصحيح نحو استئناف الأنشطة واستقبال الزوار في بيئة صحية وآمنة. وتواصل العاصمة الإمارتية ترسيخ مكانتها الرائدة في تنظيم أضخم الفعاليات الرياضية العالمية، لتقدّم للرياضيين العالميين منصةً مميّزة لعرض مهاراتهم، وتدفع في ذات الوقت عجلة الاقتصاد المحلي.

وتشهد الفعالية بطولَتيّ “يو إف سي 253” و”يو إف سي 254″، إلى جانب ثلاث فعاليات “يو إف سي– ليلة القتال”، وفيما تنعقد الفعاليات الخمسة بدون حضورٍ جماهيري، تعد هذه المرة الأولى التي تنعقد فيها بطولتان متعاقبتان من “يو إف سي” في نفس المدينة خارج لاس فيغاس، ما يمثل إنجازاً آخر في سجل أبوظبي كوجهةٍ عالمية للرياضة.

أبوظبي، الوحدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى