page contents
الوحدة الرياضي

مدرب الدحيل: واثقون من استعادة التوازن بأبطال آسيا

أكَّد المغربي وليد الركراكي، مدرب الدحيل، ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي فريقه على استعادة التوازن بدوري الأبطال الآسيوي بعد الخسارة التي تلقاها الفريق على يد الشارقة الإمارتي، في الجولة الماضية.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس  قبل مباراة بيرسبوليس الإيراني اليوم في الجولة الخامسة من البطولة “أثق في قدرة لاعبي فريقي على مواصلة المشوار بنجاح، وأعلم تمامًا رغبتهم وإصرارهم على ذلك”.

وأضاف: “سنخوض مباراة اليوم بخيار واحد فقط هو الفوز وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على حظوظنا في المنافسة. بالطبع المواجهة مع الفريق الإيراني لن تكون سهلة أمام منافس لديه نفس الرغبة في الفوز، لكننا سنبذل أقصى ما في وسعنا لتحقيق هدفنا”.

وأضاف: “البطولة الآسيوية ليست سهلة على الإطلاق وكل الفرق تطمح للوصول بعيدًا فيها، وبالتالي لن تكون هناك مواجهة سهلة”.

وعن الحالات التحكيمية التي تعرض لها الدحيل بالمباريات السابقة، قال “لا أريد أن أتحدث عن التحكيم، خاصة وأنه جزء من اللعبة، ويجب علينا مساعدتهم داخل الملعب، لكن للأسف القرارات التحكيمية أثرت علينا في المباريات السابقة”.

وأوضح “في مباراتنا الأولى أمام الشارقة، والتي انتهت بانتصارنا احتسب الحكم ركلة جزاء لم تكن صحيحة، وكذلك في مباراتنا الثانية قام الحكم بطرد بن عطية، وهو قرار لم يكن موفقًا أثر بشكل كبير في سير المباراة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى