صحة وتغذيةمرئيات

جرس الباب …خدمات التوصيل المنزلي الأكثر أمانًا

أصبح لخدمة التوصيل دون لمس أهمية كبرى في ظل جائحة كوفيد-19، ومع ارتفاع عدد الإصابات من جديد، يتحدث محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى رينغ، عن دور أجراس الباب بالفيديو في تعزيز مستوى السلامة

في ظل استمرار ارتفاع أعداد حالات المصابين بفيروس كورونا المستجد في دولة الإمارات، علينا مواصلة حماية أنفسنا وعائلاتنا والحرص على التعقيم المستمر وغسل الأيدي والتباعد الاجتماعي بالإضافة إلى تقليل فرص التواصل عن قرب مع الآخرين – مما يساعد في تقليل المخاطر، حتى من يتواجدون عند أبواب منازلنا.

على مدى الأشهر القليلة الماضية، ازداد اعتمادنا بشكل كبير على التوصيل المنزلي لمختلف السلع والخدمات – من لوازم البقالة ووجبات الطعام إلى وثائق البنوك والتسوق عبر الإنترنت. يعدّ فتح الباب لاستقبال عاملي التوصيل مثابة مخاطرة جديدة في كل مرة لانتقال العدوى، ولكن لحسن الحظ هناك بعض الحلول السريعة التي يمكن أن يستفيد منها المقيمون بدولة الإمارات.

ومن تلك الحلول والخيارات المتطورة أجراس الباب بالفيديو، كتلك التي توفرها رينغ، والتي تستخدم مع تطبيقات التوصيل لتمكين العملاء من قبول الطلب والتواصل مع عامل التوصيل دون الحاجة لفتح باب المنزل.

عند استخدام أجراس الباب بالفيديو فإنك تتلقى على الفور رسالة على هاتفك تخبرك بوجود شخص أمام باب منزلك. افتح التنبيه على جهازك لترى الزائر في بث مباشر أينما كنت، فجهاز Ring Video Doorbell 3 مثلًا يمكنك من مشاهدة مقطع فيديو بوضوح كامل ودقة 1080 بيكسل على امتداد 180 درجة. وبفضل تزويده بوظيفة كشف الحركة، سيتم تنبيهك حتى قبل أن يرن الجرس.

توفر أكثر أجراس الباب بالفيديو تقدمًا حلولًا متقدمة للتواصل مع الزوار عن بعد من أي مكان، ولهذا، سواء كنت تسترخي بجانب حوض السباحة أو كنت عالقًا في أزمات مرورية في طريقك إلى المنزل مساءً، بوسعك ان ترى وتسمع وتتحدث إلى سائق التوصيل دون أي جهد. وبهذا يمكنك إعلام السائق بأنك على وشك القدوم أو تطلب منه أن يضع الطرد لدى الجيران، وبهذا فإن تلك التقنية المتقدمة تعني أن الشخص الواقف عند باب منزلك لن يعرف أصلًا بأنك غير موجود بالداخل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى