مال وأعمال

الاتحاد للشحن تطلق خدمة “PharmaLife” لتعزز كفاءتها في مجال شحن الأدوية

أبوظبي ـ (وام):

أطلقت الاتحاد للشحن خدمة “PharmaLife”، المتخصصة في خدمات الأدوية والرعاية الصحية، بهدف تعزيز كفاءتها اللوجستية في شحن الأدوية لتحل مكان الخدمة المقدمة سابقا “TempCheck”.

ومع إطلاق الخدمة ، تركز الاتحاد للشحن على قطاعي الأدوية والرعاية الصحية كونها تعد أول ناقل في الشرق الأوسط تحصل على شهادة مركز تميز المدققين المستقلين التابع للاتحاد الدولي للنقل الجوي في مجال الخدمات اللوجستية للمنتجات الصيدلانية “IATA CEIV Pharma” وستلبي هذه الخدمة الطلب العالمي المتوقع لخدمات الشحن السريع والآمنة لشحن لقاح كوفيد-19.

وقال أندريه بليتش، رئيس العمليات والتسليم لدى الاتحاد للشحن إن الاتحاد للشحن عملت على تقييم خدماتها بعد انتشار جائحة كوفيد-19 لضمان قدرتها على استيفاء المتطلبات المحددة لشحن كميات كبيرة من المنتجات المطلوبة خلال فترة زمنية قصيرة.. مشيرا إلى أنه تم تشكيل فريق عمل متخصص لشحن لقاحات كوفيد-19، يضم لجنة توجيهية ومجموعة عمل لتلبية وادارة جميع العوامل عند اعتماد اللقاحات.

وستتوفر خدمة PharmaLife في 54 محطة تشغيل موجودة على شبكة الاتحاد للشحن، وستركز على المنافذ الرئيسية بما في ذلك أبوظبي وبرشلونة وشيكاغو وباريس ودبي وفرانكفورت وحيدر آباد ولندن وميلانو وملبورن ومومباي وشنغهاي وسنغافورة وسيدني.

وتقدم خدمة PharmaLife حلّين مخصصين لشحن المنتجات حسب القطاع، وهما الشحن ضمن حاويات الإيجار العالمية النشطة أو الهجينة مع الاستفادة من حلول خدمة PharmaLife أكتيف للمنتجات المتميزة والحساسة. وستتيح هذه الحلول المعدات المناسبة وظروف التخزين الملائمة مع وجود ثلاث نطاقات لدرجة حرارة التخزين “من +2 إلى +25 ، ومن +2 إلى +8 ، ومن +15 إلى +25 “.

كما تسهم خدمة PharmaLife في تعزيز الخدمات والميزات التي توفرها الاتحاد للشحن حاليا في هذا القطاع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى