مرئيات

ياس ووتروورلد تستضيف ليالي الفلبين

أبوظبي ـ الوحدة:
تعود فعالية ليالي الفلبين الترفيهية المميزة إلى ياس ووتروورلد هذا العام، وذلك بعد الشعبية الكبيرة التي حظيت بها في الدورات السابقة، حيث ستقام مساء يومي الثلاثاء 6 أكتوبر، والجمعة 9 أكتوبر 2020
وتستقبل الفعالية الفريدة، المستوحاة من الأجواء الترفيهية الفلبينية الرائعة، الضيوف من الأصدقاء والعائلات بباقة من النشاطات المتنوعة التي تشمل الحفل الموسيقي “الصامت” الذي يقام باستخدام سماعات لاسلكية معقمة يُمكن للضيوف من خلالها الاستماع والرقص على وقع أنغام الموسيقى المفضلة لديهم في أجواء مميزة تمكنهم من المحافظة على قواعد التباعد والاجتماعي.
كما ستقدم فرقة “سبلاش سكواد” لوحة فنية راقصة في بحيرة أمواج، حيث سيتمكن الضيوف من مشاهدة العرض من الشاطئ أو على العوامات المطاطية في أجواء مليئة بالفرح والبهجة.
ولا تكتمل هذه التجربة المميزة دون تذوق ما لذ وطاب من قائمة المأكولات المستوحاة من أشهر الأطباق الفلبينية مثل دجاج الأدوبو، وجينيلنغ اللحم، إلى جانب أشهى وجبات البرغر، والشاورما وغيرها.
وتتوفر التذاكر الخاصة بفعالية ليالي الفلبين للحجز عبر الإنترنت . ويتعين على جميع ضيوف ياس ووتروورلد بما في ذلك حاملي البطاقة السنوية الحجز الإلكتروني المسبق للتذاكر بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية البالغة 30%.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى