مرئيات

حديقة أم الإمارات تفتح أبوابها مجاناً للمعلمين

أبوظبي ـ الوحدة:

أعلنت حديقة أم الإمارات عن فتح أبوابها مجاناً للمعلمين  اليوم الاثنين  احتفالاً بيوم المعلم العالمي. ويأتي هذا العرض بمثابة عربون شكر وتقدير لجميع المعلمين على جهودهم الدؤوبة والتزامهم الجاد الذي أظهروه تجاه القطاع الأكاديمي، على الرغم من كل التحديات التي واجهتهم جرّاء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وفي هذه المناسبة، قالت رشا قبلاوي، مديرة الاتصال المؤسسي في حديقة أم الإمارات: “يحرص المعلمون اليوم على التوفيق بين التعليم عن بُعد والتعليم داخل الفصول المدرسية في ظلّ انتشار فيروس كورونا، ويبذلون قصارى جهدهم للتأكد من سلامة طلابهم وتلقي دروسهم بانتظام. إن توفير فرص جديدة في مجال التعليم هي واحدة من أهم القيم التي نعتز بها في حديقة أم الإمارات، وقد حرصنا في يوم المعلم العالمي أن نعرب عن تقديرنا للمعلمين الذين أبدوا تفانياً منقطع النظير في مهنتهم، مُتحدّين كلّ الصعاب التي واجهتهم”.

وللاستفادة من هذا العرض، يتوجّب على المعلمين إبراز بطاقاتهم المهنية لموظفي شباك التذاكرعند المدخل الرئيسي لحديقة أم الإمارات.

هذا وتواظب حديقة أم الإمارات على تطبيق أعلى معايير السلامة والإجراءات الوقاية في إطار التزامها المستمر بضمان تمتع زوّارها برحلتهم داخل الحديقة بكل أمان واطمئنان. كما تطلب من زوّارها ارتداء الكمّامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي في جميع الأوقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى