مرئيات

ندوات الكترونية بالمعهد الثقافة الإيطالي بأبوظبي

أبوظبي-الوحدة:

يمكن أن تتغير وتتطور طرق حضور أو متابعة فعالية ما، كعروض الأزياء الجديدة، للأفضل أو الأسوأ، وينطبق هذا أيضاً على ميدان العمل، خصوصاً ميدان التدريس. ما الذي سيحدث لعروض الأزياء والتعليم في المدارس في زمن جائحة كورونا وما بعده؟

سيُطرح هذا السؤال من قبل المعهد الثقافي الإيطالي في أبوظبي في شهر أكتوبر أثناء استضافة المعهد لندوات افتراضية حول مواضيع ثقافية كعروض الأزياء والتعليم.

ويعتبر المعهد الثقافي الإيطالي، الذي ينقل اللغة الإيطالية والفن والأدب الإيطاليين للمجتمع الإماراتي، هيئة تابعة لوزارة الخارجية والتعاون الدولي (MAECI)، وهي تقام في عاصمة الإمارات، حيث إنها مسؤولة عن نشر وترويج اللغة والثقافة الإيطالية لسكان الإمارات ذوي التنوع الثقافي الغني.

وكجزء من رسالة المعهد لدمج الثقافة والمعرفة الإيطالية في مختلف أنحاء العالم، ستقوم الهيئة الثقافية بالاستمرار في تنظيم ندوتين إلكترونيتين في شهر أكتوبر، حيث يستضيف مرة أخرى خبراء في التجارب الثقافية البشرية من مختلف أنحاء المعمورة.

والتي ستجري في 13 أكتوبر، هي بعنوان «الموضة والحواس» وسيناقشها كل من تشيارا ترونفيل، صحفية متخصصة في عالم الموضة وقصاصة وخبيرة في التواصل (من ميلانو)؛ وبدرية فيصل، مصممة أزياء (من أبوظبي)؛ة من إيطاليا؛ أمل الرئيسي، مصممة أزياء (من مسقط، عمان)؛ وباميلا بيري، المديرة الفنية والإبداعية لمجلة D Magazine وهي مجلة موضة أسبوعية تصدر عن لا ريبوبليكا (من ميلانو).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى