page contents
أخبار الوطن

تعاون بين مدينة الشارقة للإعلام وكلية الأفق الجامعية

وام / وقعت مدينة الشارقة للإعلام “شمس” مذكرة تفاهم مع كلية الأفق الجامعية بهدف تخصيص منح دراسية لا تقل عن 2 مليون درهم على شكل خصومات تترواح ما بين 30 إلى 50 بالمائة لجميع أصحاب الشركات المرخصة في “شمس” وعائلاتهم ولكافة موظفي “شمس” وعائلاتهم.

ويستفيد من تلك المنح الراغبون بالالتحاق ببرنامج بكالوريوس إدارة الأعمال وبكالوريوس علوم تقنية المعلومات بالإضافة إلى الماجستير في إدارة الأعمال.

وقع المذكرة سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام “شمس” ونيتن أناند نائب الرئيس المؤسس والمدير التنفيذي لكلية الأفق الجامعية.

وقال الدكتور المدفع إن المذكرة الموقعة تضمنت عدة نقاط وبنودا مهمة من بينها أن الشركات المسجلة لدى “شمس” ستستفيد من هذه الخصومات إذ تخفف العبء المادي عنهم فيما يتعلق بالالتحاق بالدراسة الجامعية لمن يرغب منهم خاصة مواصلة التعليم الجامعي في درجة الماجستير كما أنها تشجعهم أكثر لمزيد من التحصيل العلمي والمعرفي مما يسهم في تحقيق إضافات نوعية للمشهد الاقتصادي فمثل هذه الخطوة هي استثمار في الإنسان ليساهم في التنمية وتشكل قيمة مضافة للراغبين وعائلاتهم.

ولفت إلى أن المذكرة تأتي لتؤكد دور “شمس” في دعم العملية التعليمية والأكاديمية في المجتمع وتقديم تسهيلات ومزايا للأصحاب الشركات المرخصة في “شمس” ولموظفيها.. معربا عن شكره وتقديره للكلية والقائمين عليها مشيدا بدور وجهود الكلية العلمية والمجتمعية.

وقال نيتن أناند إن توقيع المذكرة هو دليل على أهمية العمل المشترك الذي نسعى إليه مع كافة المؤسسات حيث ينعكس ذلك إيجابا على مستوى الكلية خاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات والتجارب والمعارف لأننا جميعا معنيون بالارتقاء بأعمالنا وأفكارنا ومبادراتنا من أجل طلبتنا ومن أجل المستقبل.

ونصت المذكرة على تقديم “شمس” باقة “غاية” الخاصة بالرخص التجارية المخصصة للطلبة بالسعر المخفض والخدمات المضافة الأخرى وتشمل كافة الطلبة المنتسبين للكلية والخريجين خلال السنة الأولى من التخرج وتقديم دورات وورش عمل مجانية لطلبة الكلية.

كما تضمنت تقديم عروض لموظفي “شمس” في موضوعات الإدارة التسويقية، والإدارة المالية، وإدارة الموارد البشرية وإدارة المشاريع والتخطيط الاستراتيجي والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات واللغة الإنجليزية والتعاون بتقديم المساعدة إلى “شمس”/ بمشاركة مدرسي وطلبة الكلية بموضوع البحوث وحلقات البحث والاستبيانات المطلوبة والتدريب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى