page contents
الوحدة الرياضي

فوز البطائح و العربي و تعادل دبا الحصن مع الإمارات في تمهيدي كأس رئيس الدولة

أختتمت مساء السبت مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس رئيس الدولة لأندية الدرجة الأولى بفوز العربي على التعاون والبطائح على الحمرية فيما سيطر التعادل الايجابي على مباراة دبا الحصن والإمارات.
ففي أولى المباريات كانت الإثارة حاضرة في لقاء العربي والتعاون حتى الدقائق الأخيرة بعدما استطاع العربي التقدم في الشوط الأول بثلاثة أهداف جاءت عن طريق باولو داسيلفا في الدقيقة 19 وثنائية لفارس الجابري في الدقيقتين 29 و 33 وفي الشوط الثاني أدرك التعاون التعادل بهدف لحسين فهد في الدقيقة 61 وثنائية لمالك أحمد في الدقيقتين 67 و 73 قبل أن ينجح الجابري في ترجيح كفة فريقه العربي بهدف رابع في الدقيقة 96 من بدل الضائع.
وفي ثاني اللقاءات عاد “البطائح” من ملعب مضيفه الحمرية بالفوز بفضل هدف لاعبه أحمد جلال في الدقيقة 86 وعلى ملعب دبا الحصن سيطر التعادل الإيجابي على المباراة التي جمعت نادي دبا الحصن مع ضيفه نادي الإمارات بهدف لكل منهما بعدما تقدم دبا الحصن في الدقيقة 76 بهدف سجله اللاعب سيد عواج حتى أدرك اللاعب دييغو دا سيلفا هدف التعادل للإمارات في الدقيقة 80.
ومع نهاية الجولة الثانية واصل نادي الإمارات تصدره للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط يليه بفارق الأهداف العربي ” ثانيا ” والبطائح ” ثالثا ” والحمرية ” رابعا ” وله 3 نقاط و دبا الحصن ” خامسا ” بنقطة واحدة والتعاون ” سادسا ” بلانقاط.

المصدر-وام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى