الوحدة الرياضي

كايو زاناردي يتحدث عن صعوبة مواجهة النصر

شدد البرازيلي كايو زاناردي مدرب خورفكان، على رغبة فريقه القوية في تحقيق الفوز على النصراليوم الجمعة، في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، رغم تأكيده على صعوبة المواجهة.
وقال كايو، في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء: “عملنا طوال الأسبوع الماضي، على تلافي أخطاء المواجهة الأولى لنا مع العين، ونسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم الجمعة، خاصة وأن المباراة ستكون على أرضنا”.
وأضاف: “سابق معرفتي بنادي النصر، بحكم عملي مدرباً للفريق في فترة ماضية يعطينا ميزة فنية، ولكن علينا بذل أقصى ما لدينا من جهد على أرض الملعب، والعمل على تحقيق نتيجة تسعد جمهورنا”.
“لا يجب أن ننسى أنها على أرضنا”
من جانبه، قال فوزي فايز لاعب الفريق: “المباراة صعبة، ولكن لا يجب أن ننسى أنها على أرضنا، وسنبذل أقصى ما لدينا من جهد لتحقيق الفوز”.
وواصل لاعب خورفكان: “عملنا خلال الأسبوع الماضي على علاج أخطاء الجولة الأولى، ونتمنى أن نكون في قمة جاهزيتنا لخوض المواجهة”.
يشار إلى أن خورفكان يفتقد عدد كبير من اللاعبين، وتتضمن قائمة الغيابات هزاع سالم وخالد جلال لاعبا النصر بسبب اتفاقية بند الإعارة.
ويغيب أيضا أحمد الياسي وعيسى العتيبة وعادل سبيل وجوهر أحمد والبرازيليين لوبيز وآرثر بسبب الإصابة، كما يغيب عبد العزيز إسماعيل لعدم الجاهزية بعد عودته مؤخراً من الإصابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى