الوحدة الرياضي

لجنة تطبيع الهلال تحاصر ثنائي المريخ

قررت لجنة تطبيع نادي الهلال السوداني، التي اجتمعت مساء أمس الأول الإثنين بمكتب رئيس اللجنة هشام السوباط، محاصرة لاعبي المريخ محمد الرشيد ورمضان عجب، وذلك بعد أن وقعا عقدين للعب للهلال، ثم قاما بتوقيع عقدين آخرين  مع ناديهما الحالي.

وقالت لجنة تطبيع الهلال في بيان إنها لن تفرط في حقوق النادي القانونية في ملفي اللاعبين رمضان عجب ومحمد الرشيد حيث أبديا رغبتهما ووقعا واستلما كل حقوقهما المادية حسب الاتفاق بين الطرفين ودون أي ضغوط أو إملاء من أحد.

ووافقت اللجنة علي خطة القطاع الرياضي بخصوص التسجيلات والخطة الموضوعة من قبل لجنة التسجيلات بالتعاون مع القطاع الرياضي بإشراف مباشر من لجنة التطبيع بإضافة أسماء كبيرة من اللاعبين المحليين والمحترفين يصنعون الفارق ويشكلون إضافة حقيقية لفريق الكرة.

وطمأن أعضاء لجنة التطبيع جماهير الهلال بأن كل اللاعبين المرصودين من قبل لجنة تسجيلات الهلال هم الآن داخل غرفة التسجيلات والذين تم اختيارهم بدقة.

وأشادت لجنة تطبيع الهلال بعمل اللجنة المكلفة بصيانة ستاد الهلال الذي تسلمه مندوب “الكاف” في المواعيد التي حددتها اللجنة كما أشادت بلجنتي العضوية ولجنة النظام الأساسي لعملهما المتواصل بكل نجاح حتى الآن.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى