مال وأعمال

لوتاه لتطوير العقارات تطلق “إيوان ريتيل”.. أحدث وجهة للبيع بالتجزئة في مجمع دبي للاستثمار

دبي-الوحدة:
أعلنت شركة لوتاه لتطوير العقارات، وهي إحدى أبرز مطوري العقارات في المنطقة، يوم الاربعاء عن إطلاق “إيوان ريتيل”، وهو أحدث وجهة للبيع بالتجزئة في “إيوان أڤينيو” بمجمع دبي للاستثمار.
حضر مراسم الإطلاق كبار مسؤولي شركة لوتاه لتطوير العقارات، بما في ذلك صالح عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي للشركة، وراسل أووين مدير عمليات الشركة، وعدد من الشركاء وأصحاب العلاقة الرئيسيين. ومن المقرر افتتاح المشروع في الربع الأول من عام 2021.
وبعد إعادة فتح الأنشطة الاقتصادية في مختلف قطاعات دولة الإمارات نظراً لنجاحها في التصدي لتداعيات أزمة كورونا، باشر المقيمون السعي وراء احتياجاتهم اليومية وأخذوا يذهبون إلى المحال التجارية والمطاعم مراعين الإجراءات الوقائية حفاظاً على سلامتهم.
وقد أعرب عدد من المقيمين عن ثقتهم بنجاح اللقاح الذي تعمل حكومة دولة الإمارات على تطويره. ونظرا لهذه الثقة الكبيرة بدولة الإمارات وحكومتها، حرصت شركة لوتاه لتطوير العقارات على إطلاق هذا المشروع من أجل تلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين، حيث يضم هذا المشروع محال تجارية، وصالة لياقة بدنية، وخيارات متنوعة من المطاعم التي تقدم مأكولات عربية وآسيوية وعالمية تناسب جميع الأذواق. ونظرا لموقعه الاستراتيجي، سيتمكن جميع المقيمين في مجمع دبي للاستثمار من الوصول إلى المركز بسهولة.
وبهذا الصدد، قال صالح عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة لوتاه لتطوير العقارات: “لقد اخترنا مجمع دبي للاستثمار موقعاً لمشروعنا الجديد نظرًا للفرص الواسعة وأسلوب الحياة عالي الجودة الذي يوفره للمقيمين والمستثمرين. ونحن نتعهد بأن يلبي هذا المشروع احتياجات وتطلعات المقيمين الذين يسعون إلى الارتقاء لأسلوب حياة حديث. كما أننا متحمسون بشأن هذا المشروع ونحن على ثقة من أنه سيعكس التزامنا بتقديم عقاراتنا مميزة توفر مختلف وسائل الترفيه والراحة للمستأجرين.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى