مال وأعمال

القرية العالمية تطبق أعلى المعايير العالمية في إجراءات التعقيم

دبي-الوحدة:
أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن تعاونها مع شركة شيلدمي الرائدة في تطوير منتجات التعقيم. تهدف الشراكة إلى تمكين الضيوف من الاستمتاع بالتجارب الثقافية والترفيهية التي توفرها الوجهة العائلية الخارجية لهم في بيئة نظيفة وصحية.
وتقوم شيلدمي في إطار هذه الاتفاقية، بتوفير منتجات التعقيم الرائدة، ليتم استخدامها من قبل القرية العالمية في إجراء عمليات تنظيف وتعقيم واسعة النطاق على جميع المنشآت والمساحات المشتركة يومياً بعد إغلاق أبواب القرية العالمية، إضافة إلى توفير منتجات التعقيم عبر مرافق المنتزه لأغراض التنظيف والتعقيم الروتينية على مدار الساعة، وأكثر من 600 محطة لتعقيم اليدين موزعة حول الوجهة. وسيتمكن ضيوف القرية العالمية من الحصول على منتجات شيلدمي المخصصة للاستعمال الشخصي من خلال متجر حصري في أفينيو العالم في القرية العالمية.
وتعليقاً على التعاون، قالت خديجة خليفة، مدير إدارة أول – الشؤون التجارية في القرية العالمية: ” تعتبر شراكتنا مع شيلدمي إحدى أهم الاستراتيجيات التي نتبعها في القرية العالمية لتوفير الحلول الأفضل في العالم في مجال التعقيم لضيوفنا. ما يميز منتجات شيلدمي كونها طبيعية 100% وخلوّها من أي مواد كحولية بما يجعلها آمنة ومناسبة للاستعمال من قبل جميع الأعمار، بحيث أثبتت فاعليتها في القضاء على 99.99% من الجراثيم والفايروسات. كما تمكنّا من خلال هذه الشراكة من التركيز على توفير أروع البرامج والتجارب الثقافية والترفيهية لضيوفنا، لعلمنا بجدارة المنتجات التي نستخدمها وتوفيرها لأعلى معايير الصحة والسلامة. خلال الأشهر الماضية، عمل فريقنا على دراسة وتطبيق أحد أكثر خطط التعقيم شمولية في قطاع الترفيه للاحتفال بموسم اليوبيل الفضي مع ضيوفنا، ونشكر شركاءنا في شيلدمي على مساهمتهم الفعّالة في ذلك.”

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى