صحة وتغذية

فعاليات متنوعة لـ “صحة دبي” ضمن مشاركتها بمبادرة “تحدي اللياقة”

وام / تشارك هيئة الصحة بدبي خلال الدورة الحالية من مبادرة “تحدي دبي للياقة” بحزمة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة الهادفة إلى تشجيع أفراد المجتمع وتحفيزهم على تبني ممارسة الرياضة والنشاط البدني كنمط صحي يساهم بشكل فاعل في الوقاية من الأمراض المختلفة.

وقال حمزة عباس مدير المشروعات والأنشطة الرياضية والاجتماعية بهيئة الصحة بدبي إن الهيئة حرصت خلال مشاركتها بمبادرة “تحدي دبي للياقة” على إعداد برنامج زمني لفعالياتها وأنشطتها الرياضية التي تستجيب لرغبات الجمهور من الجنسين على اختلاف فئاتهم العمرية وقدراتهم البدنية بهدف تعزيز لياقتهم البدنية وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

وأشار إلى جهود الهيئة وحرصها على تمكين أفراد المجتمع بشكل عام وموظفيها بشكل خاص للمشاركة في “تحدي دبي للياقة” من خلال فتح المجال أمام الجميع للمشاركة في فعالياتها اليومية على ملاعبها الرياضية والتي تتضمن ممارسة رياضات كرة القدم والسلة والطائرة والجري وغيرها من الرياضات إضافة إلى التدريبات والمباريات الودية المستمرة بين موظفي الهيئة.

وأكد على الاهتمام البالغ الذي توليه هيئة الصحة بدبي لدعم هذه المبادرة التي تساهم في دعم استراتيجيتها وجهودها المستمرة للتشجيع على ممارسة الرياضة كأسلوب حياة للوقاية من الأمراض وتحسين الصحة العامة لأفراد المجتمع.

ونوه إلى النصائح الرياضية والإرشادات الصحية والاحترازية التي تقدمها الهيئة عبر مختلف مواقع ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي حول الممارسة الآمنة للأنشطة الرياضية وأهمية مراعاة الإجراءات الوقائية في ظل الظروف والتحديات التي يمر بها العالم خلال جائحة “كوفيد-19”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى