أخبار الوطن

7 متسابقين يتنافسون بمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم في يومها الثامن

شارك 7 متسابقين في التنافس و الأداء القوي الشريف على المراكز الأولى و المتقدمة ضمن مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم في يومها الثامن على التوالي و التي تنظمها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بقاعة غرفة تجارة وصناعة دبي.

و شهدت المنافسات اقبالا و حضورا كبيرا تقدمه المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية و الإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة و نائب رئيس و أعضاء اللجنة و عدد من رجال السلك الدبلوماسي والقنصلي الذين حضروا لمؤازرة متسابقي بلادهم إلى جانب ممثلي رعاة اليوم الثامن للمسابقة و مرافقي المتسابقين وجمهور من المتابعين للفعاليات.

وتنافس أمام لجنة تحكيم المسابقة كل من محمود محمد عبدالله النور من السودان وعليدو حماد من الكاميرون ومحمد رضا شمس الدين ولي محمدي من إيران وعبدالحكيم ناجي محمد علي العوسجي من اليمن و درامان كيتا من مالي و محمد آدم بهاي بتيل من بنما و محمد عزيز من جنوب أفريقيا وجميعهم يتسابقون في الحفظ برواية حفص عن عاصم.

و قال أحمد الزاهد عضو اللجنة المنظمة رئيس وحدة الإعلام بالجائزة إن الوحدة أعدت مركزا إعلاميا متكاملا بمقر فعاليات الدورة الـ “23” لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم في غرفة تجارة وصناعة دبي مجهزا بأحدث الأجهزة والتقنيات وحرصنا على توفير كل المتطلبات والأجهزة والوسائل اللازمة لنقل الصوت والصورة والخبر لراحة و خدمة الصحفيين و الإعلاميين وأجهزة الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية ووكالات الأنباء لنقل هذا الحدث القرآني الدولي بحرفية إلى أنحاء العالم وأداء دورهم على أكمل وجه.

و قام المستشار إبراهيم محمد بوملحه يرافقه أحمد الزاهد بتكريم رعاة اليوم الثامن و جمهور المسابقة بتسليمهم الهدايا والجوائز النقدية والعينية .

دبي في 15 مايو / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى