صحة وتغذيةمرئيات

سرقة بنك عبر شبكة الصرف الصحي

تقوم شرطة مدينة ميلانو الواقعة في شمال إيطاليا، ، بالبحث عن مجموعة من المجرمين الذين سرقوا أحد البنوك وهربوا من خلال شبكة الصرف الصحي.

واستهدف اللصوص الذين كانوا مسلحون ببنادق، أحد فروع بنك كريدي أجريكول الفرنسي في ساحة أسكولي، وهي منطقة شبه مركزية، في حوالي الساعة 0830 صباحا بالتوقيت المحلي (0730 بتوقيت جرينتش)، وهي المواعيد المعتادة لبدء العمل.

ومن جانبه، قال مدير الفرع للصحفيين في مكان الحادث، إن اللصوص «دخلوا من خلال شبكة الصرف الصحي وطلبوا فتح الخزانة»، وسرقوا من صناديق إيداع الأمانات.

وأضاف المدير الذي لم يذكر اسمه: «لا نعرف عدد الصناديق التي سرقوا منها»، موضحا أن اللصوص «غادروا المكان بمجرد انتهائهم، من خلال شبكة الصرف الصحي، وذلك بنفس الطريقة التي دخلوا بها».

وقال المدير إنه كان هناك اشتباك بسيط، دون أن يصب أحد. وقال إنه لم يكن هناك داخل البنك سواه هو وموظفان آخران، تمكن أحدهما من الهرب بعد أن سمعه يصرخ قائلا إن هناك عملية سطو.

من ناحية أخرى، نقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن مصادر في الشرطة القول، إن ستة أشخاص على الأقل شاركوا في عملية السرقة، وأن اللصوص دخلوا البنك عن طريق فتحة تم عملها من مبنى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى