أخبار عربية ودولية

حزب الله ينفي ما قاله وزير لبناني سابق عن معرفة الحزب لكل شيء في لبنان

بيروت-(د ب أ):
نفت العلاقات الإعلامية في “حزب الله” اللبناني صحة ما قاله القيادي في كتلة “تيار المستقبل” النائب السابق أحمد فتفت لصحيفة “نداء الوطن” المحلية بإن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أبلغه أن الحزب لديه جهاز أمن يعرف كل شيء في لبنان.

وقال بيان صادر عن العلاقات الإعلامية لحزب الله في بيان مساء اليوم الاثنين : “تنفي العلاقات الإعلامية في حزب الله نفياً قاطعاً الأكاذيب والمزاعم التي إدّعاها الوزير السابق أحمد فتفت في حديثه إلى جريدة نداء الوطن، والني قال فيها إن الأمين العام لحزب اللّه أبلغه بأن حزب اللّه لديه جهاز أمن يعرف كل شيء في لبنان، وحاول من خلال هذا الكلام رمي التهم الباطلة في أكثر من اتجاه وعلى اكثر من صعيد”.

وأضاف البيان ” أننا نؤكد أن سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله لم يقل له هذا الكلام بتاتاً، وبالتالي فإن كل ما إدّعاه ليس إلا افتراءات عارية من الصحة جملةً وتفصيلاً”.

وكانت صحيفة ” نداء الوطن” المحلية قد نقلت في عددها اليوم عن القيادي في كتلة “تيار المستقبل” النائب السابق أحمد فتفت قوله إن “السيد حسن نصرالله كان يقول دائماً أنه يعرف كل شيء يحصل في لبنان، وقال أمامي شخصياً في العام 2005 أن لديه جهازاً أمنياً يعرف كل شيء يحصل على كل الأراضي اللبنانية”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى