مال وأعمال

تنظمه غرفة التجارة

رمضان الشارقة 2019 يواصل فعالياته وسط إقبال جماهيري كبير

الشارقة ـ (وام):

يواصل “مهرجان رمضان الشارقة “2019 الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة فعاليات نسخته الـ30 تحت شعار “هل رمضان وهلت المفاجآت” بالتعاون مع عدد من الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية المحلية والقطاع الخاص.

وشهد المهرجان مع دخوله الاسبوع الثالث إقبالا كثيفا من قبل الجمهور للتمتع بفعالياته المتنوعة والاستفادة من الحملات الترويجية والحسومات الكبرى على مختلف أنواع المنتجات الاستهلاكية.

وأعلنت اللجنة التنظيمية للمهرجان إطلاق مسابقة التصوير الفوتوغرافي لأجمل لقطة من فعاليات الحدث يتم الاشتراك بها عبر منصاتها التفاعلية في مواقع التواصل الاجتماعي .

و قال جمال سعيد بوزنجال مساعد المنسق العام للمهرجان إن المراكز التجارية المشاركة في المهرجان والتي يزيد عددها على 2000 مركز ومحل تجاري وكذلك الشركات العاملة في قطاع التجزئة تحرص سنويا على المشاركة عبر تقديم عروض جاذبة وتخصيص ميزانيات كافية لحملاتها الترويجية وجوائزها القيمة بهدف جذب أكبر عدد من المتسوقين من داخل الامارة وخارجها و توفير السلع ومنتجات العلامات التجارية بأسعار محفزة .. لافتاً إلى أن مبيعات المهرجان في نصفه الأول حققت زيادة في نسبة المبيعات في مراكز التسوق والأسواق العامة وصلت إلى 90 بالمائة فيما سجلت الإحصائيات زيادة في اشتراك المحال بنسبة وصلت إلى 80 بالمائة عن المواسم السابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى