مرئيات

المنتجات القطنية بتتكلم مصري في القرية العالمية بدبي

دبي-سمير السعدي:
الجناح المصري قبلة ضيوف القرية العالمية ومن كل الجنسيات.. لشراء ما يلزمهم من المنتجات المصرية المتعددة داخل الجناح.. والكل يتنقل من محل لآخر ويشتري هذا ويعاين ذاك.. أو حتى مجرد أخذ فكرة عن هذه المنتجات والمصنوعات المعروضة داخل الجناح.. أو للاستمتاع بما تقدمه فرقة شمس مصر للفنون الشعبية من لوحات فنية واستعراضات مبهجة..
القطن المصري قطن ذو جودة عالية وشهرة تاريخية على مستوى العالم يتميز بأنه طويل التيلة.. كما يتميز بالنعومة التي تؤهله للاستخدام في صناعة المنسوجات العالية الجودة، بخلاف الفصائل الأخرى من القطن المنتشرة في بقاع العالم التي تزرع القطن.. ويتم تصدير غالبية محصوله عالي الجودة إلى جميع أنحاء العالم.. وفي القرية العالمية الكثير من العارضين يعرضون ويبيعون كل منتجاته من ملابس وجلابيب وغيارات داخلية وغيرها سواء للرجال أو للنساء أو للأطفال.. ويتهافت على شراء المنتجات القطنية المصرية من كل الجنسيات التي تأتي للقرية العالمية لأنها منتجات عالية الجودة لأن القطن المصري عالي الجودة وشرائها واستخدامها يخلق لهم عالما جميلا من الذكريات الجميلة يظل في وجدانهم لحين حلول موسم قادم لشراء منتجات أحدث.. ونقترب من الجناح أكثر وأكثر لنتعرف عليه.. وندخل الجناح لنتعرف على العارضين ويعرفونا على منتجاتهم ومعروضاتهم من منتجات القطن المصري ومشاركاتهم بالقرية العالمية.
= نبدأ بأم محمد.. أيقونة القرية العالمية وأشهر مشاركة فيها منذ دورتها الأولى.. والتي تحرص على المشاركة في كل دورة وتحجز مكانها كل موسم مبكرة.. أنها العاشقة للقرية العالمية والحريصة على أن تستمتع بها وبكل ما فيها.. صاحبة محلات ومصانع الغرام.. تعرض وتبيع الملابس النسائية بكل أنواعها وإشكالها وتصميماتها ومقاساتها.. والتي لابد وأن تكون في كل دورة أحدث ما لديها من موديلات وتصاميم وألوان لتراعي اختيارات زبائنها الخاصين بها والدائمين منذ الدورات الأولى للقرية.. ويأتون إليها من الإمارات ومن كل دول الخليج والدول العربية الذين يزورون القرية لشراء معروضاتها ومنتجاتها التي حازت ثقتهم ورضاهم بجودتها وجمال تصميماتها وتنوعها.. ولهذا لابد وأن تشارك في القرية العالمية في كل دورة.. لأنها أيضا كما تقول أن القرية أكبر منفذ تسويقي عالمي إلى جانب ما تقدمه لضيوفها من فعاليات متنوعة وجذابة ومبهرة تتنوع ما بين الفن والثقافة والتراث لكل الدول المشاركة إلى جانب التسوق من أجنحتها.. وكذلك الاستمتاع بالأطباق العالمية في مطاعمها.
= ماجدة أباظة.. تعرض وتبيع كل أنواع الأرواب بكل مقاساتها وموديلاتها وألوانها المختلفة وأيضا مفارش الأسرة بتصميمات وألوان مختلفة وأغطية للرأس للحمام واسدالات الصلاة وكل ذلك للسيدات وكذلك أطقم أرضيات الحمام والمناشف والكوفيرتات وكلها منتجات مصنوعة من القطن المصري مائة في المائة وبأيدي مصرية مدربة.. وتقول أنها تشارك للمرة العاشرة وأن في كل موسم تضيف موديلات جديدة من هذه المنتجات نظرا للإقبال الشديد على المنتج القطني المصري.. وأن ضيوف القرية العالمية يثقون بشدة في منتجات القطن المصري والإقبال عليه يزداد في كل موسم لحرصهم على اقتناء هذه المنتجات لتميزها عن أي منتجات قطبية أخرى.. كما أن المشاركة في القرية تثمر بالتواصل مع العملاء على مدار العام وتصدير المنتجات القطنية من مصانع الشركة مباشرة في مصر إلى جميع دول العالم.. علما بأن الأسعار في ازدايد دائما ولكن اسعار منتجات شركته ثابتة رغم غلاء الخامات الأولية وذلك لنحافظ على ثقة عملائهم وزبائنهم الذين يثقون في منتجاتنا المصنوعة من القطن المصري الخالص.
= حسام ومعتز أبو طالب.. محل الأمير والملكة.. يعرضان ويبيعان جلابيب وبيجامات رجالي وأولادي للخروج والنوم.. وملابس داخلية بكل أنواعها ومقاساتها.. يشاركان في القرية العالمية منذ عام 2003 ضمن الجناح المصري وسيظلان يشاركان فيها كل عام.. يقولان ان معروضاتهما كلها من القطن المصري مائة في المائة وتأتي من مصانعنا بمصر وتمتاز بجودتها بشهادة زبائننا الدائمين من مواطنين ومقيمين ومن كل الجنسيات والدول لشراء منتجاتنا لثقتهم الكبيرة بها وبجودتها ولأنها من القطن المصري المعروف لكل دول العالم.. وهما سعيدان بالمشاركة في الجناح المصري الذي يمثل شخصية مصر وآثار مصر الفرعونية ويشعرك بأنك تعيش داخل مصر بكل حضاراتها التي منذ آلاف السنين.
= عصام التباع.. يعرض ويبيع الجلابيب القطنية الخاصة بالخروج والنوم وللرجال والأطفال وبكل تصميماتها وألوانها.. بالإضافة إلى الملابس الداخلية الرجالية والقطنية أيضا واسدالات الصلاة الخاصة بالسيدات.. يشارك في القرية المصرية منذ أكثر من عشرين عاما متواصلة وسيظل يشارك فيها ضمن الجناح المصري.. وذلك نظرا لأن لهم زبائن دائمين معروفين لديه وبأتون إليه في كل دورة لشاء احتياجاتهم من منتجاته ومعروضاته المميزة ولثقتهم بأنها من القطن المصري الخالص.. كما انه مستمتع بمشاركته بالقرية العالمية التي جمعت معظم دول العالم داخلها مما يتيح لضيوفها التعرف على منتجات وثقافات هذه الدول.. وأنها متنفس جميل للمترددين عليها من الإمارات وكل الدول العربية والعالمية.
= محمود سعيد.. من محل القنال يعرض ويبيع الملابس النسائية أيضا بكل ألوانها ومقاساتها وتصاميمها.. يشارك في القرية العالمية ضمن الجناح المصري.. وعن معروضاته يقول أنها مصنوعة من القطن المصري المميز.. وإنها خاصة بالأم وبناتها.. وانه سعيد بالمشاركة في القرية العالمية التي أصبحت رئة تنفس موسمي لضيوفها الذين يحرصون على الاستمتاع بكل ما تقدمه القرية من فعاليات متنوعة عالمية من الدول العالمية التي أحضرته لضيوفها في حدود مساحتها.. فقد أحضرت أكثر من 28 دولة من مختلف أنحاء العالم.
= محمد التباع.. من شركة الغرام.. يعرض ويبيع الجلابيب القطنية الخاصة بالخروج والنوم وللرجال والأطفال وبكل تصميماتها وألوانها والتي تتميز بنوعيتها الفاخرة من القطن المصري الذي اشتهر على مر التاريخ في جودته ونقاءه.. وهو من الخامات التي تستخدم في الأجواء الحارة لنعومتها وبرودتها على الجسم.. وأن الجلابيب التي يعرضها تتنوع ما بين السادة والمقلم وهذا الموسم تم إضافة التطريز إليها.. وتتميز بجمال التصميم وتنوعها يعمل على جذب الكثير من ضيوف القرية العالمية الذين يتهافتون عل كل منتج من القطن المصري لثقتهم به.. كما يعرض أيضا البيجامات الرجالي القطنية بكل مقاساتها والصيفية منها والشتوية واسدالات الصلاة النسائية وكل هذه المنتجات مصنوعة من الفطن المصري أيضا.. وأن له زبائن دائمين معروفين لديه وبأتون إليه في كل موسم لشراء احتياجاتهم من منتجاته ومعروضاته المميزة ولثقتهم بأنها من القطن المصري الخالص.. وان كل الضيوف الذين يأتون للقرية العالمية من كل جنسيات العالم سواء الرجال أو السيدات لا يحبون من الأقطان ومنتجاتها إلا المنتجات القطنية المصرية لأن القطن المصري أحسن قطن في العالم.
= أحمد عصام.. يعرض ويبيع الملابس الداخلية للرجال والأطفال بالجناح المصري.. ويقول أن معظم ضيوف القرية العالمية ومن كل الجنسيات يرغبون شراء واقتناء منتجات القطن المصري.. وان له زبائن دائمين وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي يأتون إليه في كل موسم للقرية العالمية لشراء ما يحتاجونه من الغيارات الداخلية لأنهم يثقون أولا في القطن المصري الذي يتمتع بجودة لا توجد في أي أنواع القطن الأخرى.. وثانيا لثقتهم بأن منتجاتي كلها من القطن المصري علي الجودة وطويل التيلة.. وكذلك منتجات شركة جيل ألتي نحن وكلائها الوحيدين في دولة الإمارات والتي هي أيضا مصنوعة من القطن المصري عالي الجودة.
= محمد سعيد.. أوميجا للملابس الداخلية ويشارك في القرية العالمية منذ أول موسم لها وحتى موسمها الحالي.. كان وما زال يعرض ويبيع منتجاته من الغيارات الداخلية القطنية بأنواعها والمصنوعة من القطن المصري الخالص قي مصانعه بالقاهرة.. وعن مشاركته الأولى يقول أنه أيقن القرية العالمية هي المفتاح لمنفذ لتصدير منتجاته ذات الجودة العالية من القطن للخارج فشارك فيها في موسمها الأول وباع فيها منتجاته بكميات كبيرة لضيوف القرية من مختلق دول العالم رغم أن مدتها شهرا واحدا فقط واستمرت مشاركته حتى الآن.. ويقول أن القرية في بداياتها كانت محدودة في أجنحتها ومساحاتها وعدد الدول المشاركة كان قليلا الا أن زوارها كانوا كثيرين ويكثروا أكثر وأكثر قي كل موسم وان القرية جلبت لضيوفها معظم العالم من خلالها مما بخلف لديهم بكل فعالياتها عالما جميلا من الذكريات الحلوة الجميلة عن القرية وعن كل ما فيها.
= خالد حمزة.. يعرض ويبيع أرواب الحمامات بكل أنواعها ومقاساتها وألوانها.. والفوط وبشاكير الحمام وأغطية الرأس للحمام وأطقم أرضيات الحمام .. ومفارش السراير بكل تصميماتها وألوانه والكوفيرتات بتصميماتها المصرية الشعبية.. يشارك في القرية العالمية للمرة العاشرة وسيظل تشارك فيها لأنه أحبها.. ويقول ان جميع معروضاته مصنوعة في مصانعهم في مصر ومن القطن المصري المشهور وبأيدي مصرية مدربة وبمشاركة شباب متعلمين على درجة عالية من الخبرة.. وفي كل مشاركة لها يكون هناك دائما الجديد لان له زبائنا ومغرمون بأذواق وجودة منتجاته.
= منال هارون.. من محل وسام النيل تعرض وتبيع منتجات قطنية نسائية مثل الإيشاربات والطرح وإسدالات الصلاة وأغطية الرأس للمحجبات وبعض أنواع من الملابس النسائية المختلفة.. وكلها مصنوعة في مصانعهم بمصر ومن القطن المصري الذي يحبه العالم كله لجودته ونقائه ولما يتميز به عن غيره من أقطان الدول الاخرى.. وأنها تشارك في القرية العالمية في كل موسم من مواسمها لأنها تحب أن تتواجد فيها ولأنها معجبة بها وتعتبرها مصدرا للرزق وللمتعة والإستمتاع بكل ما فيها من فعاليات شيقة وحلوه كما أنها تجمع العالم كله فيها.
هذه هي المنتجات والمصنوعات القطنية لمصر أم الدنيا المعروضة بجناحها بالقرية العالمية.. والتي حازت وفازت بثقة ورضاء ضيوف القرية العالمية.. لذا أصبح الجناح قبلة الضيوف سواء المواطنين أو المقيمين أو القادمين من دول الخليج والدول العربية.. والذين أصبحوا زبائن دائمين لمعظم العارضين.. ليس من هذه الدورة فحسب بل من دورات عديدة سابقة.. وذلك كما قلنا لثقتهم ورضاهم عن هذه المنتجات وخاصة القطنية المصنوعة من القطن المصري المشهور على مستوى العالم كله.. لهذا يحرص الكثير والكثير من الشركات المصرية على المشاركة في القرية العالمية عبر الجناح المصري ويحجزون أماكنهم قبل بدء الموسم بفترات طويلة.
هذا هو الجناح المصري.. بكل معروضاته ومنتجاته وصناعاته.. الجناح الذي أصبح قبلة ضيوف القرية العالمية سواء المواطنين أو المقيمين أو القادمين من دول الخليج والدول العربية.. وذلك لثقتهم ورضاهم عن هذه المنتجات وخاصة القطنية المصنوعة من القطن المصري المشهور على مستوى العالم كله.. لهذا يحرص الكثير والكثير من الشركات المصرية على المشاركة في القرية العالمية عبر الجناح المصري ويحجزون أماكنهم قبل بدء الموسم بفترات طويلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى