مرئيات

رابح محظوظ من جنوب أفريقيا يفوز بـ “إجازة الأحلام” لمدة عام في كانديما المالديف

 

جزر المالديف-الوحدة:
بعد تسجيل 3500 مشاركة من 120 دولة حول العالم، واختيار 15 متأهلاً للتصفيات النهائية التي شهدت تصويت أكثر من 44000 شخص في دول مجلس التعاون الخليجي ودول العالم مع أكثر من 100 ساعة من المداولات من قبل لجنة التحكيم في كانديما المالديف، تم رسمياً الإعلان عن اسم الفائز المحظوظ بجائزة “إجازة الأحلام” لمدة عام في منتجع كانيدما المالديف، وهو جميل هافيجي من جنوب أفريقيا والذي يخطط لاصطحاب عائلته وأصدقائه والسفر للاستمتاع بالإقامة في منتجع كانديما المالديف الساحر لمدة عام كامل.

وكجزء من المسابقة، تم اختيار أفضل 15 مشاركة في القائمة النهائية وطُلب من المشاركين إرسال مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة يشرحون فيه آراءهم حول كيفية قضاء 365 يوماً في كانديما المالديف”، حيث بدأت المرحلة النهائية من المسابقة في أكتوبر الماضي. وشهدت المسابقة مستوى عالٍ من الإثارة والمتابعة عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة مع عرض مقاطع الفيديو الخاصة بالمتأهلين للتصفيات النهائية على موقع المنتجع.

وتم اختيار هافيجي ليكون الفائز المحظوظ بعد اختيار الفيديو الذي أرسله كأفضل فيديو مشارك، حيث يروي الفيديو محادثة بين زوجين يناقشان مدى حاجتهما إلى إجازة ثم ينتقل المشهد بعد ذلك لإظهار تجارب السفر الشخصية لـهافيجي وزوجته في تسلسل يشبه الحلم. وفي نهاية الفيديو، يستيقظ الزوجان على رنين الهاتف، ونفترض أنه يرن لإخبارهما بأنه قد تم اختيارهما للفوز بالجائزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى