مرئيات

إطلاق حملة “أسبوع الدار الذهبي” في ثلاثة مراكز تجارية تابعة للدار العقارية

 

أبوظبي-الوحدة:
بمناسبة موسم الأعياد الحالي، أطلقت ثلاثة مراكز تجارية تابعة للدار العقارية حملة “أسبوع الدار الذهبي”، والتي تتيح لسكّان وزوّار الإمارة فرصةً يومية للفوز بمبلغ 100,000 درهم عبر بطاقات هدايا الدار عند التسوق. وسيجري السحب الكبير لمدة أسبوع كامل اعتباراً من 25 ولغاية 31 ديسمبر عبر المراكز التجارية الثلاثة: “ياس مول” في جزيرة ياس، والمركز التجاري العالمي وسط مدينة أبوظبي، و”الجيمي مول” في مدينة العين.
وخلال “أسبوع الدار الذهبي”، سيحظى العملاء الذين ينفقون 200 درهم على الأقل في الزيارة الواحدة إلى متاجر المراكز الثلاثة المشاركة بفرصة دخول السحب اليومي للفوز بمبلغ 100,000 درهم عبر بطاقات هدايا الدار.
ولدخول السحب، يتعيّن على المتسوقين التسجيل أولاً في الحملة عبر إجراء مسح لرمز الاستجابة السريعة الموجود على البطاقات الإعلانية والشاشات الرقمية داخل المراكز التجارية. وبمجرد إتمام التسجيل؛ يتعين على المتسوقين إدخال المعلومات المطلوبة، وتحميل إيصالات التسوق ومن ثمّ إرسالها لتلقي البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد التسجيل والرقم المرجعي لقسائمهم. ومقابل كل إيصال لا تقل قيمته عن 200 درهم، يحصل المتسوّقون على قسيمة واحدة لدخول السحب؛ علماً أنه بمقدور المتسوقين والزوار دخول السحب طيلة أسبوع كامل والتمتع بفرصةٍ يومية للربح.
علاوةً على ذلك، يمكن استخدام بطاقات هدايا الدار عبر أكثر من 800 متجر فريد ومتميز في وجهات التسوق الثلاث المشاركة في الحملة. ومع استمرار احتفالات موسم الأعياد، تدعو المراكز التجارية التابعة لشركة الدار المتسوّقين والزوار لاغتنام فرصة تخفيضات الشتاء التي تستمر لغاية 14 فبراير 2020 بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي. وبالإضافة إلى هذا، يمكن لأعضاء برنامج الولاء “دارنا” وبرنامج “ضيف الاتحاد” الحصول على فرصةٍ لمضاعفة نقاطهم بمقدار 3 مرات عند التسوق ببطاقات فيزا في كل من “ياس مول”، و”المركز التجاري العالمي في أبوظبي”، و”الجيمي مول”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى