أخبار عربية ودولية

ولي العهد السعودي يؤكد على عمق ومتانة العلاقة مع البحرين

مجلس التنسيق السعودي البحريني يعقد اجتماعه الأول

الرياض-(د ب أ):
أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اليوم الخميس، على عمق ومتانة العلاقة بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين التي تمتد إلى سنين طويلة جدا.

وقدم ولى العهد السعودي،حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية(واس) اليوم الخميس ، خلال كلمة في الاجتماع الأول لمجلس التنسيق السعودي البحريني، التهنئة للأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني نائب القائد الأعلى، بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء وتمنياته باستكمال جهوده السابقة لتحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030 لبناء حياة أفضل للشعب البحريني الشقيق.

وأعرب الأمير محمد بن سلمان عن سعادته بإنشاء هذا المجلس وإسهامه بشكل فعال ومثمر في تعزيز أواصر العلاقة والأخوة بين البلدين.

وأشار إلى ما يوليه الملك سلمان بن عبدالعزيز والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين من اهتمام بالغ بالدفع بالعلاقات الثنائية إلى آفاق اكثر شمولاً، مؤكداً أن التوجيهات السديدة أفضت إلى تحقيق نتائج مثمرة على الأصعدة كافة .

وأعرب بن سلمان “عن الثقة أن هذا الاجتماع الذي سيتم فيه إقرار الإجراءات التنظيمية لأعمال المجلس سيمهد لانطلاق أعمال لجانه وعرض نتائجها في الاجتماعات المقبلة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى