مال وأعمال

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى سلطنة عمان

القاهرة ـ د ب أ:

أعلنت شركة مصر للطيران استئناف رحلاتها الجوية بين مطارى القاهرة ومسقط مساء يوم الإثنين بعد توقف عدة أيام بسبب إنتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا المستجد وذلك طبقا للتعليمات الجديدة من السلطات العمانية  .

وقالت الشركة، فى بيان صحفي أصدرته يوم الاثنين، إنه في ضوء التعليمات الصادرة عن هيئة الطيران المدني بسلطنة عمان، أعلنت مصر للطيران عن استئناف رحلاتها بين القاهرة و مسقط حيث تغادر أول رحلة برقم 930 إلى مسقط فى العاشرة مساء الاثنين .

ودعت مصر للطيران عملاءها المسافرين من القاهرة إلى مسقط أو المغادرين إلى القاهرة  إلى ضرورة إبراز شهادة فحص (PCR) للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية بحد أقصى 72 ساعة قبل موعد الوصول.

وطالبت العملاء المسافرين إلى مسقط توفير التأمين الصحي الدولي الذي يغطي تكاليف العلاج من فيروس كورونا المستجد (Covid 19) لمدة شهر واحد.

وكانت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان قررت  امس الاحد إنهاء العمل بقرار منع الدخولِ إلى السلطنةِ والخروجِ منها عبر مختلف المنافذ البريّة والجويّة والبحرية في الساعة الثانية عشرة من صباحِ غد الثلاثاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى