صحة وتغذية

آخر إحاطة إعلامية في 2020 حول تطورات كورونا..إدارة الطوارئ تحث على تبني ثقافة الفحوص الدورية للعائلة

أبوظبي-الوحدة:
عقدت حكومة الإمارات الإحاطة الإعلامية الخاصة بالمستجدات الصحية حول فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).
وأوضح الدكتور سيف الظاهري، المتحدث الرسمي للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، خلال الإحاطة، أن الإمارات تشهد في هذا المساء العديد من الفعاليات والاحتفالات لاستقبال العام الجديد، داعياً إلى الاحتفال بالتزام مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية، والتقيُّد بكل التعليمات المصاحبة للفعاليات.
وقال الدكتور الظاهري: “نحن اليوم على مشارف استقبال عام جديد نبدؤه ونحن أكثر قوة وعزيمة على القضاء على هذا الوباء بتكاتف والتزام كل من يقيم على هذه الأرض الطيبة والذين كانوا خير داعم لخط الدفاع الأول في كل مراحل الأزمة ومنذ بدايتها”.
وأضاف أن مجتمع إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث يعمل على مدار الساعة لضمان سلامة وصحة المجتمع والمحافظة على مكتسبات الوطن.
وحث على ضرورة تبني ثقافة الفحوص الدورية للعائلة، لضمان صحة وسلامة الجميع، إضافة إلى العمالة المنزلية، خاصة بعد القيام بالزيارات أو الذهاب إلى مواقع الاحتفالات الرسمية.
وذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت ارتفاعاً في حالات الإصابة بفيروس كوفيد 19 في الدولة، مهيباً بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية المعلن عنها منذ بداية الأزمة التي أسهمت في الحد من انتشار الوباء، وخاصة في موسم الإجازات والاحتفالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى