مرئيات

وفاة الفنان الأردني متعب الصقار

الأردن-وكالات:
توفي صباح السبت الفنان الأردني متعب الصقار في العاصمة الأردنية عمان بعد معاناة مع المرض. وسيدفن الراحل في مدينة الرمثا شمالي الأردن كما أعلنت صفحته الرسمية على «فيسبوك».

وبمجرد انتشار خبر رحيل الصقار، نعاه وزير الثقافة الأردني، وعدد كبير من جمهوره في الوطن العربي، إلى جانب عدد من فناني وفنانات الأردن، من بينهم ديانا كرزون من خلال «تويتر» حيث كتبت «خبر حزين.. الصوت النادر والحنون صوت الأردن الفنان الكبير متعب الصقار في ذمه الله، الله يرحمك يا أبو شهد، إنا لله وانا اليه راجعون، لا أعلم ماذا أقول، مصدومة جداً من الخبر رحمة الله عليك يا أطيب قلب».

وقال نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب ،يوم السبت ، ان الفنان متعب الصقار توفي نتيجة سقوطه من نافذه المستشفى  فيَ الطابق الثاني وفقا لما نقله شقيق الفنان إبراهيم الصقار للنقيب الخطيب.
وأضاف الخطيب أن الفنان كان يعاني من عدة أمراض منها السكري وغسيل الكلى ونتيجة لبعض الأدوية التي تفقد التوازن وقرب السرير من النافذة أدت لسقوطه من الطابق الثاني.وأشار الخطيب إلى أن التحقيقات مستمرة في القضية.

قدم الصقار للساحة الغنائية الأردنية العديد من الأعمال الناجحة أهمها مقدمة مسلسلات «نوف»، و«الفطين» و«عودة أبو تايه»، إلى جانب عدد من الألبومات الناجحة والأغاني التي لاقت تفاعلاً كبيراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى