الوحدة الرياضي

خورفكان يؤمن بقاءه في دوري الأقوياء.. وفوز قاتل للنصر على الظفرة

فاز خورفكان على مضيفه الوصل (2-1) مساء أمس الأول الأثنين، ضمن الجولة 24 بدوري الخليج العربي، ليضمن بقاءه في دوري المحترفين بالموسم المقبل. 

ورفع خورفكان رصيده إلى 24 نقطة، عزز تواجده في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الوصل عند 34 نقطة في المركز التاسع.

وسجل خورفكان هدفه الأول في الدقيقة 21، عن طريق دودو، قبل أن يعزز تقدمه في الدقيقة 31 عن طريق إسماعيل الحمادي، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وقلص الوصل الفارق بهدف بنيران صديقة في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع، بعدما وضع كوامي، لاعب خورفكان، الكرة بالخطأ في مرماه.

وضمن الجولة نفسها، فاز النصر على ضيفه الظفرة (3-2) في الوقت القاتل، ورفع النصر رصيده إلى 45 نقطة، وصعد مؤقتاً إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الظفرة عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

وجاءت المباراة سريعة وقوية من النصر، واحتسب له الحكم ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وسددها توزي، بنجاح في الدقيقة 30.

وأضاف توزي الهدف الثاني للنصر بتسديدة مفاجئة وخادعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 45، قبل أن يقلص ديوب الفارق بتسجيل هدف للظفرة برأسية قوية في الدقيقة 74.

وتمكن محمد الجنيبي من تسجيل هدف التعادل للظفرة في الدقيقة 79، بعد اختراق من الجبهة اليمنى، وتسديدة قوية في سقف مرمى النصر.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للنصر، وطرد عصام العدوة، لاعب الظفرة، بعد إبعاده للكرة باليد، وأحرز منها تيجالي الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع.

وتعادل اتحاد كلباء مع ضيفه العين (1-1)، ورفع رصيده إلى 36 نقطة، وظل في المركز السابع، ووصل العين إلى 38 نقطة، وظل في المركز السادس.

وافتتح لابا كودجو التسجيل للعين في الدقيقة 18، بعد عرضية من أريك، وتعادل اتحاد كلباء عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح مالابا، في الدقيقة 30.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى