الوحدة الرياضي

منتخبنا الوطني جاهز لتحدي عربية الكيك بوكسينج بدهوك

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج أمس محافظة دهوك بإقليم كردستان بالعراق استعدادا للمشاركة في البطولة العربية الثانية عشر للكيك بوكسينج للمنتخبات والأندية للرجال والسيدات ، التي تستضيفها مدينة دهوك بإقليم كردستان بالعراق خلال الفترة من 25  وحتى 31أغسطس (آب) الحالي وفق لائحة وقانون (الواكو) للكيك بوكسينج، والتي تشمل 12 وزن لمختلف الفئات .. وصرح السيد طارق المهيري المدير التنفيذي للاتحاد بان تلك المشاركة مهمة لنا جميعا من اجل تبادل الخبرات واكتساب المهارات الجديدة التي طرأت على اللعبة المتطورة ، وأن المسؤولية علينا جميعا ألان أكبر من أي وقت مضى، خاصة بعد أن تم اعتماد رياضة الكيك بوكسينج كلعبة أولمبية رسميا اعتبارا من اولمبياد باريس 2024 القادم.

وعن الجانب الفني للاعبين أشاد المهيري بالاستعدادات الجيدة التي خاضها اللاعبين للمشاركة في هذه البطولة والتي تسير وفق الخطط ألموضوعه من قبل الإدارة الفنية للعبة بالاتحاد وإستراتيجية الاتحاد بما يعكس الوجه المشرق لرياضة الإمارات التي تجد الدعم والاهتمام من المسئولين بالدولة ..

وعن مشاركة لاعبين منتخبنا في البطولة التي تنطلق منافساتها اليوم – أضاف المهيري بأنه سيمثل منتخب دولة الإمارات في تلك البطولة لاعبين وهما  نجم الموسم المنصرم نور الدين سامير ،وزميله أحمد عبد العزيز، وبإشراف المدير الفني عمر النعيمي ، والمدرب مونغن كاليك ، إلى جانب الحكم المرافق للبعثة والمشارك في إدارة مباريات البطولة عبد العزيز الحمادي..

وفي الختام تمنى السيد طارق المهيري التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في البطولة العربية الاستثنائية ،وأن تتوج مشاركة لاعبي منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج ببلوغ منصة التتويج مواصلة لانتصاراتهم في مختلف البطولات الإقليمية السابقة.

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى