الوحدة الرياضي

طرح تذاكر مباراة الإمارات ولبنان إلكترونياً

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، بدء طرح تذاكر مباراة منتخب الإمارات أمام منتخب لبنان، التي ستقام يوم الخميس المقبل، على ستاد زعبيل بنادي الوصل.

وستكون المباراة ضمن الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الأولى، وتستطيع الجماهير شراء تذاكر المباراة إلكترونيا عبر موقع شركة “بلاتينيوم ليست”.

وحسب البرتوكول الصحي المعتمد، سيكون الحضور متاحاً بنسبة 60% من السعة المتاحة للملعب، وذلك لمن يظهر عبر تطبيق “الحصن”، حصوله على الجرعة الثالثة من اللقاحات المعتمدة بالإمارات أو من لم يكمل 6 شهور من حصوله على الجرعة الثانية.

ومع ضرورة إبراز نتيجة الفحص السلبية (PCR)، لمدة لا تتجاوز 48 ساعة من تاريخ المباراة، وضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والتباعد الجسدي، علما بأن الفئة العمرية المشمولة بالحضور هي 16 عاما وما فوق.

وأكد الاتحاد الإماراتي، أنه بإمكان الجماهير شراء تذاكر المباراة إلكترونيا، وتتراوح أسعارها ما بين 200 و300 درهم، بواقع 20 درهما للدرجة الثانية، و75 درهما للدرجة الأولى، و300 درهم للمقصورة الرئيسية.

ومن جهته، عقد اتحاد الإمارات لكرة القدم في مقره بدبي، اجتماعا تنسيقيا ثانيا مع منسقي الجماهير وروابط المشجعين، لبحث الترتيبات النهائية للمؤازرة الجماهيرية لـ”الأبيض”، بحضور سالم النقبي، رئيس قسم الإعلام بالاتحاد، المسؤول الإعلامي للمنتخبات، والرائد أحمد الحداد، ممثل الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى