الوحدة الرياضي

اتحاد كرة اليد ينظم دورة “عقلية البطل الرياضي”

تنظم لجنة المدربين في اتحاد الإمارات لكرة اليد دورة تدريبية بعنوان ” عقلية البطل الرياضي” يوم الثلاثاء المقبل بنظام الاتصال المرئي عن بعد.
يشرف على الدورة فيصل حسن الطواش عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد رئيس لجنة المدربين، ويحاضر فيها المحاضر الدولي البحريني نبيل طه.
وأعلن الاتحاد في بيان له اليوم أن باب التسجيل مفتوح للاستفادة منها في بناء وتطوير عقلية اللاعبين الأبطال والنجوم من أجل الحفاظ عليهم لأطول فترة ممكنة واستثمارهم في تحقيق الإنجازات وتقديم القدوة والنموذج للأجيال الجديدة.
وتتضمن محاور الدورة مفهوم القوة الذهنية، ومعايير قياسها عند اللاعبين، وأفضل الاستراتيجيات لتعزيز وجودها والارتقاء بها لدى لاعبي الفريق، خاصة أنها تصنع الفارق في أداء الفرق والمنتخبات في اللحظات الحاسمة.
من ناحية أخرى أتم اتحاد اللعبة استعداداته لإخراج نهائي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي سيجمع بين الشارقة وشباب الأهلي في أفضل صورة، حيث ستقام المباراة على صالة نادي النصر في تمام الساعة العاشرة من مساء الأحد المقبل، وخاض فريق الشارقة 27 مباراة في مختلف المسابقات والبطولات الموسم الحالي، فاز في 25 منها، وتعادل في واحدة، وخسر واحدة، وسجل 694 هدفا، واستقبل 529 هدفا، فيما خاض فريق شباب الأهلي 22 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات، فاز في 16 منها، وخسر في 6، وسجل 523 هدفا، واستقبلت شباكه 488 هدفا.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى