مرئيات

عودة كأس “بريداتور” لسباقات المحاكاة مع المزيد من السيارات وحلبة سباق جديدة ومجموعة ملفتة من الجوائز

●التسجيل مجاني ومفتوح لأي شخص يمتلك حاسوباً اعتباراً من 28 أبريل 2022 للمقيمين في الإمارات والبحرين وعمان وقطر والكويت والسعودية ومصر ولبنان والأردن والعراق

دبي-الوحدة:
أعلنت آيسر اليوم أن التسجيل لكأس بريداتور لسباقات المحاكاة لعام 2022 بات متاحاً حتى 12 مايو. تجري المنافسة على منصة AssettoCorsa، علماً أن المشاركة لا تقتصر على متسابقي المحاكاة فحسب، بل هي مفتوحة أيضاً أمام هواة رياضة السيارات وممارسي الألعاب الإلكترونية وعشّاقها.

ويتم اختيار المؤهّلين إلى كأس بريداتور لسباقات المحاكاة الإقليمي في الشرق الأوسط بناءً على التوقيت الأسرع الذي يتمّ تسجيله في لفّة على الحلبة. وسيتنافس أول 26 سائقاً يسجلون توقيت اللفة الأسرع في منافسة نهائية إقليمية مدتها 30 دقيقة. أمّأ الفائزَين في المرتبة الأولى والثانية من بين المشاركين من دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية ومصر ولبنان والأردن والعراق فتتمّ دعوتهما إلى المنافسة النهائية الدولية في 14 يونيو ليتسابقان مع الفائزين من 24 دولة أخرى. ويحظى الفائز في المنافسة الدولية النهائية بتجربة حصرية فريدة من نوعها عبر الانضمام لفترة سنة واحدة لفريق R8G للرياضات الإلكترونية بصفة سائق مبتدئ فيكتسب الخبرة من أفضل الفرق في هذا المجال.

وصرّح رئيس التسويق في شركة آيسر أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “بعد نجاح أول نسخة من بريداتور لسباقات المحاكاة عام 2021، واصلنا ابتكار بطولات الرياضات الإلكترونية لدينا وسنستمر بتطويرها. وقد تعاونت آيسر منذ عام 2020 مع رومان غروجان، وهو رياضي محترف في مجال رياضة السيارات ورائد أعمال ومؤسس فريق R8G للرياضات الإلكترونية وأحد كبار الداعمين في المجال، وبذلك تواصل آيسر دعم هواة الألعاب الإلكترونية عبر تنمية المهارات الجديدة على المستوى الابتدائي. وإذ نتوقّع أن تشهد سباقات المحاكاة نمواً مستمراً، يشرّفنا أن نعمل عن كثب مع فريق R8G للرياضات الإلكترونية ومع كبار تجار التجزئة في عدد من الدول في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.”
يمكن للسائقين المشاركين في كأس بريداتور لسباقات المحاكاة الإقليمي لعام 2022 في الشرق الأوسط الاختيار بين ثلاث سيارات مميزة، ألا وهي مرسيدس AMG GT3 أو لامبورغيني هوراكان GT3 أو مكلارين 650 GT3 للتسابق على حلبة سيلفرستون التي يبلغ طولها 5.891 كيلومتر والتي تشتهر بمنعطفاتها الانسيابية السريعة ومعدل السرعة العالي.

يمكنكم ترقّب بث كأس بريداتور لسباقات المحاكاة الإقليمي لعام 2022 في الشرق الأوسط مباشرة عبر قناة يوتيوب حيث سيواكب الخبير المتخصّص في المجال، سيفاني، السباق بتعليقاته مع المشاهدين والهواة. يُعلن عن مزيد من المعلومات المتعلقة ببث المنافسة النهائية الدولية قبيل الفعالية. ذلك، ويقدّم أيضاً كأس بريداتور لسباقات المحاكاة عروضاً خاصة على مجموعة من المنتجات لدى مكتبة جرير وشرف دي جي، وهما تاجري التجزئة المحليين الشريكين للسباق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى