الوحدة الرياضي

الجزيرة يكتفي بالمركز الرابع في دوري أدنوك للمحترفين

لم يقدم الجزيرة الأداء المنتظر منه في دوري أدنوك للمحترفين موسم (2021-2022)، وخلال رحلته للدفاع عن لقبه تعثّر وفقد النقاط ليبتعد عن الصدارة.
وجاءت ضربة البداية بالفوز بثنائية أمام الظفرة، وتفاوتت النتائج بعد ذلك، بين تعادل وخسارة، حتى ختم الدور الأول برصيد 23 نقطة في المركز الثالث، بعد الفوز في 7 مواجهات والتعادل في مباراتين والخسارة في 4 مباريات.
ومع بداية الدور الثاني حقق الجزيرة فوزين متتاليين، قبل أن يعود للخسارة أمام النصر بالجولة 16، ومع عودة الانتصارات في 4 جولات متتالية بدأ الجزيرة يستعيد الكثير من مستواه.
ولكن تعرض الجزيرة للخسارة في آخر 4 جولات ليتواجد في المركز الرابع، برصيد 45 نقطة، بعد الفوز في 14 مباراة والخسارة في 9 والتعادل في 3، مسجلاً 42 هدفا، واستقبل 34 هدفا.
ورغم تواجده في المركز الرابع، كان الأكثر تمريرا بـ14970، وبلغت دقة التمريرات 87.6% وهي الأعلى في الدوري، وأعلى الأندية تمريرا في ملعب المنافس بـ 6419 تمريرة والأكثر استحواذا بـ 62%.
وعلى صعيد الأرقام الفردية، جاء علي مبخوت في المركز الرابع برصيد 10 أهداف في قائمة الهدافين، كما صنع 6 أهداف محتلاً المركز الثاني.
وتصدر تولاني سيريرو وعبد الله رمضان، قائمة الأكثر لمسًا للكرة، بـ2296 لمسة للأول، و2292 لمسة للثاني، كما تواجد الثنائي في صدارة الأكثر تمريرا بدقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى