الوحدة الرياضي

الدرعي حثهم على مضاعفة الجهد

منتخب الجودو يغادر اليوم لزغرب استعدادا لبطولة منغوليا

أبوظبي-الوحدة
غادر البلاد مساء السبت منتخبنا الوطني للجودو للعاصمة الكرواتية زغرب لإقامة معسكر اعداد قصير استعدادا للمشاركة في بطولة أولان باتار جراند سلام للجودو التي تستضيفها العاصمة المنغولية خلال الفترة من 24 – 26 يونيو الحالي ضمن برنامج منتخب الجودو الأول لموسم 2022 – 2023 الذي يتضمن معسكر لاحق في منغوليا لمده أسبوعين استعدادا للمشاركة في دورة التضامن الإسلامي التي تقام في مدينة قونية التركية خلال الفترة من 9- 18 اغسطس القادم ، والتي يعقبها الاعداد للمشاركة في بطولة أبو ظبي جراند سلام الكبرى، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر 2022 .
وترأس بعثة منتخبنا لبطولة منغوليا السيد السيد ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد الإمارات للمصارعة والجودو أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، وتضم البعثة المدرب فيكتور سيكتروف و5 لاعبين هم: جور شغيلي المشارك في منافسات وزن تحت 66 كجم، وسعيد النقبي في وزن تحت 73 كجم، وتاتا نوغزاري في وزن تحت 81، وجريجور ارام في وزن تحت 90 كغم وماجو معروف المشارك في منافسات وزن فوق 100 كغم.. وبلغت عدد الدول التي أبدت رغبة المشاركة في بطولة أولان باتار العاصمة المنغولية حتى الان (28 دولة) من بينها دولة الامارات ودولة قطر.
واطمأن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو على الترتيبات التي تمت بشأن برنامج اعداد منتخب الجودو استعدادا للمشاركات المقبلة، قبل استضافة بطولة أبو ظبي جراند سلام في أكتوبر المقبل ضمن برنامج المنتخب الأول، حتى عام 2024، والذي أفرز في بداية مشوار اعداده الفوز ببطولتي العرب والخليج في الأردن والكويت في الفترة الماضية من هذا الموسم.. وحثهم على الاستفادة القصوى من فترة الاعداد بما ينعكس خلال بطولة منغوليا التي تضم أبرز نجوم اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى